ملخص مسلسل ستهم الحلقة 6.. خطر يهدد ابن روجينا

شهد ملخص مسلسل ستهم الحلقة 6 تطورات كثيرة في ظل الظلم الذي تتعرض له ستهم وهي الفنانة روجينا من شقيقها، ورفضه إعطاءها حقها الشرعي في ميراث والدها.

ملخص مسلسل ستهم الحلقة 6

تعدى شقيق ستهم عليها ضمن ملخص مسلسل ستهم الحلقة 6 بالضرب، مما خلق حالة من التعاطف من قبل الجمهور معها، كما استولى رماح وهي الفنان جهاد سعد شقيق روجينا على منزلها.

وطردها كما حدثت مشادة بينه وبين نجاة شقيقته الصغرى وهي الفنانة نانسي صلاح في ملخص مسلسل ستهم الحلقة 6 بسبب ما فعله في ستهم، ولكن يصر على موقفه بعدم إعطاء ستهم الميراث.

ملخص مسلسل ستهم الحلقة 6 ملخص مسلسل ستهم الحلقة 6

أحداث مسلسل ستهم الحلقة السادسة

يصر شقيق ستهم على موقفه معها ضمن أحداث مسلسل ستهم الحلقة السادسة، بسبب محاولتها رفع قضية ضده في المحاكم للحصول على ميراثها.

ثم تنتقل أحداث مسلسل ستهم الحلقة السادسة لمنطقة الجبل الأبيض، الذي تعيش فيه ستهم، مع شقيقها الأصغر جبر وهو الفنان محمد عبد الحافظ، وزوجته بخيته التي تقدم شخصيتها الفنانة غادة طلعت وتعرض على شقيقها أخذ ابنها الأكبر عبد الرحمن إلي مكان عمله في منطقة الجبل.

تنتهي أحداث مسلسل ستهم الحلقة السادسة بمشهد صادم يحبس الأنفاس، بشأن عبد الرحمن ابن ستهم ويهدد اللودر حياته أثناء وجوده في منطقة المحاجر بالجبل الأبيض، وتحاول ستهم وجبر لفت انتباهه ليحذر من الخطر القادم نحوه.

ملخص مسلسل ستهم الحلقة 6 ملخص مسلسل ستهم الحلقة 6

ملخص مسلسل ستهم الحلقة 6 ملخص مسلسل ستهم الحلقة 6

ملخص مسلسل ستهم الحلقة 6 ملخص مسلسل ستهم الحلقة 6

ملخص مسلسل ستهم الحلقة السادسة.. مشاجرة وسرقة

ملخص مسلسل ستهم الحلقة الرابعة.. روجينا تصاب بارتجاج في المخ

ملخص مسلسل ستهم الحلقة 4 .. روجينا ترفع قضية ضد جهاد سعد بسبب ميراثها

ملخص مسلسل ستهم الحلقة 3 .. روجينا تتعرض للضرب بسبب الميراث

أحداث مسلسل ستهم الحلقة الثالثة.. روجينا تحلق شعرها