مسلسل سر إلهي الحلقة الثامنة.. روجينا تبدأ الانتقام وصدمة تنتظرها

شهد مسلسل سر إلهي الحلقة الثامنة عزيز وهو الفنان أحمد سلامة محامي شاهيناز وهي الفنانة مي سليم، يتمكن من الوصول للمكان الذي تخفي فيه ناصرة وهي الفنانة روجينا ذهب هارون وهو الفنان أحمد بدير.

ثم تذهب ناصرة مع يحيى وهو الفنان أحمد مجدي في مسلسل سر إلهي الحلقة الثامنة لعزيز، ويقوموا بربطة بالحبال ووضعه في المخزن، الذي يوجد به الذهب.

مسلسل سر إلهي الحلقة الثامنة

وعلى الجانب الآخر، يتفق بدر وهو الفنان محمود حجازي مع صديقة رقية وهي الفنانة رنا رئيس، على القيام بتخدير رقية واصطحابها إليه، ولكن المفاجأة تكون بإعطاء صديقتها جرعة زائدة من المخدر يجعل رقية تصاب بالتعب الشديد، مما يجعل بدر يتوتر ويتصل بشقيقته شاهيناز لكي تنقذه من هذه الورطة.

لكن تقوم شاهيناز بخطف رقية ضمن أحداث مسلسل سر إلهي الحلقة 9، وتهديد ناصرة بقلتها في حالة عدم حصولها على الذهب وتخطط ناصرة لإنقاذ شقيقتها بعدما قام بدر بإبلاغ يحيي سليمان بمكان رقية لتذهب ناصرة لإنقاذها، ولكن المفاجأة أنه يكون فخ من بدر وشاهيناز وتستطيع ناصرة رغم ذلك إنقاذ شقيقتها ولا تهتم بتهديد شاهيناز لها.

مسلسل سر إلهي الحلقة الثامنة مسلسل سر إلهي الحلقة الثامنة

الحلقة 8 مسلسل سر إلهي

وتنتقم ناصرة من شقيقتها رحمة وهي الفنانة نهى عابدين في الحلقة 8 مسلسل سر إلهي، بعدما شهدت ضدها زور وكانت السبب في دخولها السجن، ودبرت خطة محكمة للاستيلاء على الأتيليه الخاص برحمة، وبالفعل استولت عليه واشترته منها، بعدما كانت رحمة سبب في دخولها السجن ظلم.

وتنتهي الحلقة الثامنة بذهاب طفلة صغيرة للمكان الذي يوجد به الذهب، والمحبوس فيه عزيز وتقف الطفلة أمامه، ليجعل المخرج والمؤلف أمام العديد من السيناريوهات والتوقعات، هل تقوم الطفلة بفك عزيز ويهرب بالذهب، أم ماذا سيحدث؟.

شارك في بطولة مسلسل سر إلهي كلًا من أحمد مجدي، محمد ثروت، رنا رئيس، مي سليم، نهى عابدين، وأحمد بدير، وميمي جمال، محمود الحديني، صلاح عبد الله، أحمد سلامة، محسن منصور، مراد مكرم، ومحمود حجازي، ومي سليم، ورشا مهدي، ومريم أشرف زكي، يوسف الأسدي وآخرين.

مسلسل سر إلهي الحلقة الثامنة مسلسل سر إلهي الحلقة الثامنة

مسلسل سر إلهي الحلقة الثامنة مسلسل سر إلهي الحلقة الثامنة

مسلسل سر إلهي الحلقة الثامنة مسلسل سر إلهي الحلقة الثامنة