مسلسل سفاح الجيزة الحلقة السابعة.. هل يتم القبض على جابر؟

مشاهدة الحلقة السابعة من مسلسل سفاح الجيزة الموسم الأول من المتوقع أن تحقق نجاحا جماهيريا عند عرضها، لدرجة جعلت الجمهور على ترقب لمعرفة مواعيد عرضها.

وقد تشهد الحلقة 7 من مسلسل سفاح الجيزة، القبض على الفنان أحمد فهمي الذي يجسد شخصية السفاح خلال أحداث العمل.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة 7

الحلقة الأخيرة من مسلسل سفاح الجيزة تعرض في الساعات الأولى من يوم الجمعة 15 سبتمبر وذلك في تمام الساعة الثانية عشر منتصف الليل عبر إحدى المنصات الإلكترونية.

الحلقة الأخيرة من مسلسل سفاح الجيزة

الحلقة الأخيرة من مسلسل سفاح الجيزة الموسم الأول يسأل عنها الجمهور هذه الفترة وذلك عقب الحلقات السابقة، والتي كشفت مفاجأت كثيرة تخص السفاح الشهير قذافي فراج، ولهذا يكشف موقع قناة صدى البلد فيما يلي كل ما هو متعلق بالحلقات الجديدة.

أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأخيرة

شهدت أحداث مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأخيرة الموسم الأول على الرغم من تمكن جابر من الهروب، يحصل حازم على أدلة تساعده في حل اللغز.

مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الثالثة

يتحدث سلامة ومحاميه الجديد مع حازم بشأن قضية عبلة ونظريتهما حول جابر في مسلسل سفاح الجيزة الحلقة الأخيرة الموسم الأول ويجد هذا الأخير نفسه في موقف صعب عندما يتحرى عنه رجل أعمال كان قد التقاه سابقا.

معلومات عن مسلسل سفاح الجيزة

يعد مسلسل سفاح الجيزة أول تعاون بين الفنان أحمد فهمي والمخرج هادي الباجوري، الذي قال في تصريحات تلفزيونية له: «المنتجين كانوا حاطين قوانين على المواضيع اللي بتتعمل في رمضان، وفي اختياري لفهمي إن شكله يدي سفاح».

وفيما يخص أحداث مسلسل سفاح الجيزة المأخوذة عن قصة حقيقية، ضمن إطار مثير وغامض، حول شخصية قذافي فراج عبد العاطي المعروف إعلاميًا بلقب «سفاح الجيزة»، ولكن هناك تغيير في الأحداث.