مسلسل ضرب نار الحلقة 13.. مُهرة تنفصل عن جابر

تصدر مسلسل ضرب نار الحلقة 13 مؤشرات البحث بعد أن رفعت مُهرة على زوجها جابر قضية خلع فور دخوله السجن، بسبب بيعه لأدوية فاسدة.

مسلسل ضرب نار الحلقة 13

يتوقع الجمهور أن تشهد أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 13 طلاق مُهرة وجابر، وذلك بعد أن تراجعت مهرة عن قرار الإجهاض، لكنها تخلع جابر.

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 13

يظن زيدان برغبة أدهم في الزواج من أخته صفاء ضمن مسلسل ضرب نار الحلقة 13 فيعلن موافقته وسط تحفظ الأخيرة لعلمها بعلاقة أدهم بزوجة زيدان.

الحلقة 13 من مسلسل ضرب نار

يقبل جابر العمل لصالح مسجون ذي نفوذ ضمن أحداث الحلقة الثالثة عشر من مسلسل ضرب نار وتوافق مهرة على الزواج من زيدان.

مسلسل ضرب نار الحلقة الثالثة عشر

يقنع سامي، مهرة أن جابر مذنب في مسلسل ضرب نار الحلقة 13 وتحاول مهرة إجهاض طفلها، وتستمر سحر في نقل أخبار مهرة لزيدان، وتعلم صفية، فتطلب من سحر نقل أخبار زيدان لها.

مسلسل ضرب نار 13

يتشاجر جابر مع أحد المساجين في مسلسل ضرب نار الحلقة 13 يذهب جابر لقريته لدفن والدته برغم الحكم بإبعاده عن القرية لمدة سنة. تعلم مهرة بحملها.

ضرب نار الحلقة 13

يسلم جابر نفسه، في مسلسل ضرب نار الحلقة 13 ويرفض الاعتراف على سامي، ويعده الأخير بمساعدته، لكن يُحكم على جابر بالسجن لمدة خمس سنوات.

مسلسل ضرب نار

يخوض بطولة مسلسل ضرب نار عدد من الفنانين هو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ويخوض بطولته ياسمين عبد العزيز، ماجد المصري، هدى الاتربي، أحمد العوضي، سهير المرشدي، إسراء رخا، دنيا المصري، أحمد غزي، إيمان السيد، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، بدرية طلبة، تامر مجدى وآخرين.

أحمد العوضي: الصقر أصابني في مسلسل ضرب نار.. ومش هموت نهاية العمل

مسلسل ضرب نار الحلقة السابعة.. أحمد غزي يتسبب في خناقة العوضي وياسمين عبد العزيز

ملخص مسلسل ضرب نار الحلقة 4.. العوضي يطلب الزواج من ياسمين عبدالعزيز وشقيقتها ترفض

مسلسل ضرب نار الحلقة 4..ماجد المصري يضغط على ياسمين عبدالعزيز للزواج

مسلسل ضرب نار الحلقة الثانية.. ظهور خاص للمنشد ياسين التهامي