مسلسل ضرب نار الحلقة 4..ماجد المصري يضغط على ياسمين عبدالعزيز للزواج

تصدر مسلسل ضرب نار تريند موقع التواصل الإجتماعي المختلفة بعد عرض حلقته الثالثة التي عرضت عبر احدى القنوات الفضائية وشهدت مفاجآت عديدة ومثيرة ومشوقة، ويعد العمل واحد من الأعمال الدرامية التي يشاهخدها الجمهور بالموسم هذا العام.

مسلسل ضرب نار الحلقة الثالثة

وشهدت الحلقة الثالثة من مسلسل ضرب نار رفض ياسمين عبدالعزيز الزواج من ماجد المصري بعد ذهابه إلى منزلها لطلب يدها ومحاولة إغرائها بخاتم من الماس إلا أنها تصر على رفض الزواج منه وتخبره بأنها

مرتبطة بشخص آخر. ويلوم أشقاء مهرة الشخصية التي تقدمها ياسمين عبدالعزيز عليها لرفضها الزواج من ماجد المصري الميسور الحال.

مسلسل ضرب نار الحلقة الرابعة

وتشهد الحلقة الرابعة من مسلسل ضرب نار أحداث مثيرة ومشوقة للجمهور، وتحمل مفاجآت في أحداثه، ومحاولات ماجد المصري المتزوج من فتاة ولديه ابنه، الضغط على ياسمين عبدالعزيز للزواج منه بكل الطرق التي تتاح معه.

رأي أحمد العوضي في مسلسله ضرب نار

أحمد العوضي قال عن مسلسله ضرب نار في تصريحات تليفزيونية: «الحمد لله المسلسل مسمع في الشارع، وأصحاب المهن الحرة كلهم مرتبطين بشخصية جابر الكوماندا، وده نجاح مسبق والمسلسل عمل تفاعل كبير».

العوضي يكشف تفاصيل شخصيته

كشف أحمد العوضي عن تفاصيل شخصية جابر الكوماندا، قائلا: «لما اختارنا إن جابر يكون صياد صقور، كلمت مصطفى النبوي من أجمد الصقارين اللي في مصر، اتعلمت منه التعامل مع الصقر ازاي لأنه طائر جارح».

وتابع: «لحد ما وصلنا للمشهد اللي هو واقف على كتفي وأنا سايق المكنة، إن يوقف على كتفك دي مش سهلة عشان كدة عملت دوشة شوية على السوشيال ميديا».

فريق عمل مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار هو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ويخوض بطولته ياسمين عبد العزيز، ماجد المصري، هدى الاتربي، أحمد العوضي، سهير المرشدي، إسراء رخا، دنيا المصري، أحمد غزي، إيمان السيد، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، بدرية طلبة، تامر مجدى وآخرين.

ماجد المصري يحتفل بعيد ميلاده في كواليس مسلسل ضرب نار .. بقيادة ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي يكشف الأغنية الدعائية لـ مسلسل ضرب نار .. بصوت أحمد شيبة

مسلسل ضرب نار الحلقة الثانية.. ظهور خاص للمنشد ياسين التهامي