مسلسل ضرب نار الحلقة 20.. إجهاض ياسمين عبد العزيز على يد شقيقها

شهد مسلسل ضرب نار الحلقة 20 الكثير من الأحداث المثيرة والصادمة، ومنها اكتشاف مهرة وهي الفنانة ياسمين عبد العزيز إدمان شقيقها الذي يقدم شخصيته أحمد غزي.

مسلسل ضرب نار الحلقة 20

وظهر في مسلسل ضرب نار الحلقة 20 خلاف ومشادة كلامية بين زيدان وهو الفنان ماجد المصري ومهرة التي تتناول حبوب منع الحمل منذ 5 سنوات، كما تفاجآت بأن شقيقها يسرق شقيقتها الأخرى لولي، وتشاجرت معه ودفعها وسقطت على الأرض واعترف لها بأنه مدمن لجميع أنواع المخدرات.

وتورط جابر الكوماندا وهو الفنان أحمد العوضي في تجارة السلاح مع أنور الزيات الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد بدير، ثم تكتشف مهره أنها حامل وقد تم إجهاض الجنين بعد تعدي شقيقها طارق عليها بالضرب وسقوطها على الأرض.

مسلسل ضرب نار الحلقة 20 مسلسل ضرب نار الحلقة 20

ضرب نار الحلقه 20

ويواصل جابر أبو شديد سطوته وفرض كلمته في تجارة السلاح مع أنور ضمن أحداث ضرب نار الحلقه 20، ثم يقوم بقتل رعد أحد رجاله في فيلته رغم تحذير أنور له من القدوم على قتله وضرورة تركه.

يخوض بطولة مسلسل ضرب نار عدد من الفنانين هو من تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج مصطفى فكري، ويخوض بطولته ياسمين عبد العزيز، ماجد المصري، هدى الاتربي، أحمد العوضي، سهير المرشدي، إسراء رخا، دنيا المصري، أحمد غزي، إيمان السيد، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، بدرية طلبة، تامر مجدى وآخرين.

رضوى الشربيني توجه رسالة لـ ياسمين عبدالعزيز

وجهت المذيعة رضوى الشربيني رسالة للفنانة ياسمين عبدالعزيز بعد تخلي الفنان أحمد الوضي عنها ضمن أحداث مسلسل  ضرب نار الذي يعرض في موسم دراما رمضان 2023 .

ونشرت رضوى الشربيني، كوميكس من مسلسل ضرب نار، عبر حسابها على فيسبوك وعلقت قائلة: شوفتى آخرتها يا مهرة ياسمين عبدالعزيز.

لترد عليها ياسمين عبدالعزيز بصورة للفنان سعيد صالح وهو مضروب في وجهه وتسقط الدماء من وجه، وعلقت عليها: لا منا عرفت، لتعود رضوى الشربيني لترد عليها مجددا، قائلة:  انتى مجرمة والله العظيم بس ولا ويهمك فى ضهرك يا مهرة.

مسلسل ضرب نار الحلقة 20 مسلسل ضرب نار الحلقة 20

مسلسل ضرب نار الحلقة 20 مسلسل ضرب نار الحلقة 20

مسلسل ضرب نار الحلقة 20 مسلسل ضرب نار الحلقة 20

10 معلومات عن مها نصار بعد تألقها في ضرب نار وتحت الوصاية

مسلسل ضرب نار الحلقه 21.. زيدان يكتشف غدر مُهرة

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17 .. العوضي يدخل في تجارة السلاح

مسلسل ضرب نار الحلقة 13.. مُهرة تنفصل عن جابر

رضوى الشربيني تعلق على تخلي أحمد العوضي عن ياسمين عبدالعزيز في ضرب نار