مسلسل ضرب نار الحلقة 24 .. أحمد العوضي ينتقم لشقيق ياسمين عبد العزيز

حقق مسلسل ضرب نار الحلقة 24 نسب مشاهدات عالية وصدى كبير، بعد النهاية المأساوية لشقيق ياسمين عبد العزيز التي تقدم شخصية مهرة.

مسلسل ضرب نار الحلقة 24

شهد مسلسل ضرب نار الحلقة 24 انتقام أحمد العوضي من القص تاجر المخدرات، بعد أن اشتبك مع رجاله وقام بقتله انتقامًا لشقيق ياسمين عبد العزيز.

وجاء في مسلسل ضرب نار الحلقة 24 أقوى مشاهدة الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعد أن تلقت اتصالًا يخبرها بوفاة شقيقها طارق وهو الفنان أحمد غزي، لتذهب مسرعة إلى مكان تواجده وتنهار من البكاء وهي تحتضن جثمانه.

مسلسل ضرب نار الحلقه 24 مسلسل ضرب نار الحلقه 24

ضرب نار الحلقة 24

ثم تم دفنه في ضرب نار الحلقة 24 وسط حزنها الشديد هي وشقيقتها بوجود زيدان الذي يقدم شخصيته الفنان ماجد المصري بجوارها، وتواجد جابر الكوماندا الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد العوضي لكن متخفي.

ومن جانبها، اعترفت سحر وهي الفنانة مها نصار، صديقة مهره لصفاء شقيقة زيدان أن الولد ليس ابن زيدان، لكنه الابن الحقيقي لجابر.

ضرب نار 24

مسلسل ضرب نار 24 من تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري ويضم العمل في بطولته كلًا من ياسمين عبد العزيز ماجد المصري، هدى الأتربي، وأحمد العوضي، سهير المرشدي، إسراء رخا، أحمد غزي، دنيا المصرى، إيمان السيد، بدرية طلبة، أحمد عبد الله، تيسير عبد العزيز، تامر مجدي وآخرين.

استطاعت شخصية نوسة في مسلسل ضرب نار أن تجذب الجمهور حيث قدمتها الفنانة دنيا المصري بطريقة جريئة، ضمن أحداث العمل بعد أن تزوجت نوسة من جابر.

نوسة في مسلسل ضرب نار

شهدت أحداث العمل أن جابر، يخبر أنور بتركه العمل لديه وانضمامه لچون، فيغضب أنور، يتزوج جابر نوسة في مسلسل ضرب نار، وتلد روبي طفلها ميتًا ويضطر طارق لتركها بالمستشفى، ثم يعود للعمل تاجر مخدرات. تبتز سحر - مهرة مقابل عدم إخبار جابر عن ابنه، ترى مهرة، يمنى مع أدهم.

مسلسل ضرب نار مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار مسلسل ضرب نار

مسلسل ضرب نار الحلقة 20 مسلسل ضرب نار الحلقة 20

أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17 أحداث مسلسل ضرب نار الحلقة 17

مسلسل ضرب نار الحلقة 25.. توقعات تشهدها الأحداث الجديدة

نوسة في مسلسل ضرب نار.. 10 معلومات عن دنيا المصري صاحبة الدور

مسلسل ضرب نار الحلقة 24.. جابر يتزوج من نوسة

5 مشاهد مؤثرة لطارق في مسلسل ضرب نار الحلقة 21

مسلسل ضرب نار الحلقة 23.. هروب طارق من مهرة