مسلسل عتبات البهجة الحلقة 6.. بهجت يتلقى مكالمة مريبة ويتعرض للسرقة

تبدأ أحداث الحلقة السادسة من مسلسل «عتبات البهجة»، بصدمة بهجت «يحيى الفخراني» وإندهاشه من تصرف بسنت «بوسي الشامي» صديقة حفيدته الوحيدة و يطلب من والد بسنت عدم السماح لابنته بالحديث مع حفيدته جميلة «بسنت أبو باشا» مرة آخرى.

يجلس بهجت مع جميلة و يشرح لها ما حدث و يطلب منها أن تتعلم من هذه التجربة، ويكتشف عمر «خالد شباط» أنه تعرض للنصب ولكنه يجد الحل، ويحاول محمود «يوسف عثمان» التحدث مع جميلة ولكن تصفعه على وجهه.

يحاول عرفان «صلاح عبد الله» الوصول لتركيبة جديدة، ويؤكد على زوجته علية «سماء إبراهيم» عدم الاقتراب من أدواته.

يطمئن المحامي «مصطفى حشيش»، بهجت ويظهر له مستندات تدين عبد البديع «هشام إسماعيل»، يصل لعبد البديع إنذار من الضرائب.

يذهب عمر لـ نعناعة «جومانا مراد» ويبيع لها صفقة، ثم تنهار نعناعة و توبخ فلة «هنادي مهنا»، وتضربها بسبب فيديو رقص على التيكتوك.

تحاول منال «وفاء صادق» مع بهجت ليسامح زوجها عبد البديع، و تطلب من بهجت إدارة السنتر بنفسه، ويطلب عرفان من بهجت مساعدته في الوصول لسر خلطته الجديدة من صاحبها الاأصلي، و يوافق بهجت.

تخبر نعناعة بهجت بصفقة عمر، ويصيح عرفان فرحًا بنجاح الخلطة الجديدة، ويتلقى بهجت مكالمة مريبة، ويتجه بعدها لعمر و يسألة مستنكراً، بتسرقني يا عمر؟.

أبطال مسلسل عتبات البهجة

يضم العمل الذي يُعرض ضمن مسلسلات رمضان 2024 في بطولته كلًا من يحيى الفخراني، صلاح عبد الله، جومانا مراد، عنبة، صفاء الطوخي، خالد شباط، هنادي مهنا، هشام إسماعيل، سماء إبراهيم، وفاء صادق، يوسف عثمان، حازم إيهاب، ليلى عز العرب، علاء زينهم، علاء مرسي، وآخرين.