مسلسل غرفة 207.. مفاجآت في الحلقة الـ 8 تغير مجرى الأحداث

تصدر مسلسل غرفة 207 الحلقة 8 مؤشرات البحث عبر موقع جوجل مصر وذلك في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين 5 ديسمبر، حيث أن مسلسل غرفة 207 استطاع أن يحقق نجاحًا كبيرًا من بداية عرضه عبر آحدى المنصات الالكترونية، ولهذا يقدم موقع قناة 'صدى البلد'، 5 أسباب تجعلك تعود لمشاهدة العمل منذ بدايته.

مفاجأة مسلسل غرفة 207 الحلقة 8

شهدت أحداث مسلسل غرفة 207 الحلقة 8 مفاجأة كبيرة اكتشفها 'جمال'، والذي يجسد دوره الفنان محمد فراج، حيث أنه اكتشف بأنه السبب في كل ما يحدث داخل الغرفة المرعبة بالفندق الذي يعمل به.

رعب وتشويق

يمكن للمشاهدين الذين يحبون الأعمال المرعبة والتشويقية أن يشاهدون أحداث مسلسل غرفة 207، حيث أنه مليء بالرعب والتشويق والغموض في كل حلقة يتم عرضها.

آداء ريهام عبد الغفور ومحمد فراج

كما أن آداء الفنانة ريهام عبد الغفور التي تجسد دور 'العفريتة'، التي تتخلص من كل شخص يدخل الغرفة جذب المشاهدين، حيث تظهر في بعض المشاهد بمكياج مخيف وملامح حادة عكس ما يعرفه الجمهور عنها، كما أن محمد فراج يظهر في دور 'جمال' موظف الاستقبال في الفندق يتعرض للكثير من المخاطر النفسية والجسدية ما يجعل المشاهدين يتعاطفون معه.

غرفة 207 تأليف أحمد خالد توفيق

من الأسباب التي تجذب المشاهدين لمتابعة مسلسل غرفة 207، هو أنه من تأليف الكاتب الكبير الراحل أحمد خالد توفيق، والذي قدمت أعمالًا درامية مأخوذة عن روايته وحققت نجاحًا كبيرًا، مثل مسلسل غرفة 207 المأخوذ عن رواية 'سر غرفة 207'، وقبل ذلك قدم رواية 'ما وراء الطبيعة'، والتي تحولت لمسلسل جسد بطولته أحمد أمين، كما قدم أيضًا مجموعة قصصية 'حظك اليوم'، والتي تحولت بعد ذلك لمسلسل 'زودياك'.

جودة التصوير

أشاد الجمهور على جودة تصوير أحداث مسلسل غرفة 207، حيث حرص المخرج محمد بكير بتعاون مع مدير التصوير أن يجعل الاضاءة والتصوير مظلمة نوعًا ما كي تجعل المشاهد يعيش الأجواء المرعبة داخل الغرفة.

مهرجان البحر الأحمر.. حسين فهمي ويسرا يحتفلان بترميم «خلي بالك من زوزو»

«عنيدة مكحلة باللين».. هكذا تحدث مفيد فوزي عن زوجته التي جذبته بـ 170 صفحة