مواعيد عرض مسلسل غرفة 207 الحلقة العاشرة

يسأل الجمهور عن مواعيد عرض مسلسل غرفة 207 الحلقة العاشرة والمقرر عرضها عبر آحدى المنصات الكبرى، وذلك بعد أن تصدر مسلسل غرفة 207 الحلقة العاشرة مؤشرات البحث بسبب تصاعد الأحداث التي شهدتها الحلقة السابقة.

مواعيد عرض مسلسل غرفة 207 الحلقة العاشرة

تأتي مواعيد عرض مسلسل غرفة 207 الحلقة العاشرة يوم الأحد من كل أسبوع، عبر آحدى المنصات، حيث تعرض الحلقة الجديدة من مسلسل غرفة 207 في تمام الساعة 11 مساءًا ، وكذلك تعرض الأحداث في تمام الساعة 12 صباحًا بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ملخص مسلسل غرفة 207 الحلقة التاسعة

وجاء ملخص أحداث مسلسل غرفة 207 الحلقة التاسعة حول شخصية 'جمال'، الذي يجسد دوره الفنان محمد فراج، بعدما قابل 'فاتن'، وجسدت دورها الفنانة أسماء جلال، حيث قامت بسحره بجمالها، ويكتشف جمال في أحداث مسلسل غرفة 207 الحلقة التاسعة أنه جزء من لعنة الغرفة بالفندق الملعون.

قصة مسلسل غرفة 207

مسلسل غرفة 207، هو مسلسل مصري من إخراج محمد بكير ، ومقتبس من رواية سر الغرفة 207 للكاتب أحمد خالد توفيق، وتدور أحداثها في فترة الستينيات، داخل أحد الفنادق الذي يصر صاحبها على بقاء غرفة رقم 207 رغم ما يحدث بداخلها من أحداث مرعبة، أدت إلى أنهاء حياة عدد كبير من الأشخاص، والعمل من بطولة ريهام عبد الغفور ومحمد فراج وناردين فرج ومراد مكرم وأسماء جلال.

مسلسل غرفة 207.. مفاجآت في الحلقة الـ 8 تغير مجرى الأحداث