مسلسل كامل العدد الجزء الثاني الحلقة 15 والأخيرة.. ليلى وأحمد في صدمة

ينتظر الجمهور عرض مسلسل كامل العدد الجزء الثاني الحلقة 15 والأخيرة اليوم الاثنين، الموافق له 25 مارس 2024 عبر إحدى القنوات الفضائية والمنصات الرقمية.

من المقرر أن يشهد مسلسل كامل العدد الجزء الثاني الحلقة 15 والأخيرة العديد من المفاجآت والأحداث، وينتظر الجمهور معرفة هل تكون النهاية سعيدة بخروج أمينة من أزمتها ولم شمل العائلة أم تعيسة بسبب دخول ملك في حياة أحمد وتعب والده مختار.

مسلسل كامل العدد الجزء الثاني الحلقة 15 والأخيرة

وشهدت الحلقة السابقة توتر أحمد وليلى بعد تهديدات والد أمينة بضمها لحضانته، خاصةً بعدما تورطت في قضية بسبب حفل مجهول شاركت فيه، وتم إخراجها بكفالة من النيابة.

ولكن أمينة ترفض طلب والدها وتصر على الاستمرار في العيش مع أحمد وليلي ضمن أحداث مسلسل كامل العدد الجزء الثاني الحلقة 15 والأخيرة، مؤكدة أن أحمد هو والدها الحقيقي ولن تبتعد عنه.

مسلسل كامل العدد مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد 2 الحلقة 15

ومن المتوقع أن تحتفل فريدة بخطوبتها على سيف، الذي يساند أحمد هو ووالده بسبب أزمة قضية أمينة، ضمن أحداث مسلسل كامل العدد 2 الحلقة 15، بجانب معرفة حقيقة نصب كريم وهو الفنان صدقي صخر.

مسلسل كامل العدد 2 الحلقة 15 من بطولة دينا الشربيني، شريف سلامة، وميمي جمال، إسعاد يونس، وميران عبد الوارث، وآخرين، والعمل من تأليف رنا أبو الريش ويسر طاهر وإخراج خالد الحلفاوي.

الحلقة الأخيرة من مسلسل كامل العدد +1

ومن جانبه، نشر الفنان صدقي صخر مقطع فيديو تزامنًا مع عرض الحلقة الأخيرة من مسلسل كامل العدد +1، حيث صدم الجمهور من النهاية التي تكشف حقيقة كريم كنصاب وأنه ليس فتى الأحلام المثالي.

وعلق صدقي صخر الذي يقدم شخصية كريم على الفيديو، قائلًا «سحرتلها ولا سرحتلكم ... والله ووقعت».

مسلسل كامل العدد مسلسل كامل العدد

مسلسل كامل العدد مسلسل كامل العدد