مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 4 .. هل يكتشف إسلام جمال خيانة زوجته ؟

ينتظر الجمهور مشاهدة مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 4 اليوم الأربعاء 11 أكتوبر 2023 الجاري، لمعرفة ما ستشهده الأحداث الجديدة ضمن إطار من الرومانسية والإثارة والتشويق.

مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 4 المقرر عرضها اليوم، عبر إحدى القنوات الفضائية، في تمام الساعة 8 مساء، يتصدر التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل، ومواقع التواصل الاجتماعي المختلفة.

مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 4

انتهت الحلقة السابقة الثالثة من مسلسل ما تيجي نشوف عن كتاب 55 مشكلة حب، للكاتب الراحل مصطفى محمود، بملك قورة ترى نهى عابدين مع نبيل عيسى وتظن أنها تخون زوجها، ثم تعود لكي لا تراها وفي هذا الوقت ينزل إسلام جمال زوج نهى عابدين.

وشهد مسلسل ما تيجي نشوف في أحداثه السابقة، شك هنا شيحة في زوجها طارق صبري، وانفعال إسلام جمال دائمًا على زوجته نهى عابدين، ويظن أحمد جمال سعيد أيضًا أن هنا شيحة تخون زوجها مع صديقه نبيل عيسى.

مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 4 مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 4

الحلقة 4 مسلسل ما تيجي نشوف

يبحث الجمهور عن مواعيد عرض قصة ما تيجي نشوف من مسلسل 55 مشكلة حب، وهي الحكاية الثانية من العمل بعد عرض قصة الفريدو.

مواعيد عرض قصة ما تيجي نشوف من مسلسل 55 مشكلة حب تبدأ الأحد 8 أكتوبر 2023 الجاري، عبر إحدى القنوات الفضائية.

أبطال مسلسل ما تيجي نشوف

تدور أحداث العمل ضمن 10 حلقات، ويتم عرضه يوميًا من الأحد إلى الخميس في تمام الساعة الثامنة مساءً، عبر إحدى القنوات الفضائية.

تضم قصة ما تيجي نشوف من مسلسل 55 مشكلة حب في بطولتها كلًا من هنا شيحة، وطارق صبري، وإسلام جمال، ونبيل عيسى، وملك قورة، ونهى عابدين، وأحمد جمال سعيد وآخرين.

والعمل من تأليف الكاتب عمرو محمود ياسين، والإخراج لـ محمد الخبيري، بينما كانت الحكاية الأولى بعنوان «الفريدو» من بطولة الفنان أحمد فهمي والفنانة إلهام شاهين والفنانة ندى موسى وآخرين.

مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 4 مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 4

مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 4 مسلسل ما تيجي نشوف الحلقة 4