مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14.. خطف صلاح بعد الحصول على أمواله

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14 تشهد الكثير من المفاجأت بعد حصول صلاح على أمواله من الوقف.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14

شهدت أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14 في قاعة المحكمة تخبر نعمه منه أن محمد اخوها لم ينتحر بل قتل ولكنها تاخذ منها وعد الا تخبر أحد حتي تاخذ حقه.

أحداث الحلقة 14 من مسلسل نعمة الأفوكاتو

تجرح سارة نفسها في يديها ويرها صلاح ضمن أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14 وعندما تقابل ياسين تخبره أن صلاح يضربها دائما، وتكسب نعمه قضية أمام خالد الأشقر وتذهب إلى مكتبة لتصالحه ويخبرها أن فلوس صلاح لديه فتطلب منه أن يسلمها له.

مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة الرابعة عشر

يذهب صلاح إلى مدحت ويسلمه الربع مليون جنيه ضمن أحداث مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14 وتخبر منه أمها بما قالته لها نعمه وتقول ماجده أنها لها علاقه بموت محمد، ويذهب صلاح إلى ياسين ليهدده أن يبعد عن سارة يذهب ياسين إلى نعمه في القهوة ليخبرها أن صلاح اتي إلى مكتبه وهدده وفي نفس الوقت تأتي ماجده إلى نعمه وتقول لها مين اللي قتل محمد التي تنهرها وتتتركها بالقهوة وتمشي.

ملخص مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14

يخبر خالد الاشقر سارة ان فلوس صلاح في مسلسل نعمة الأفوكاتو الحلقة 14 جاهزه فترجع تجر ناعم مع صلاح ويذهب اليه وياخذ الفلوس، وياتي مجموعه من الرجال بميكروباص ويخطفوا صلاح والفلوس لنجد أن نعمه هي من قامت بهذا كله

وتقوم بسكب جاز علي الفلوس لتحرقهم.

قصة مسلسل نعمة الأفوكاتو

وتتعرض للخيانة والسرقة من زوجها الذي يجسّد دوره الفنان أحمد زاهر ضمن أحداث العمل، وتركت مكتب المحاماة الذي تعمل به، لكنها تستعيد قوتها وتقرر فتح مكتب محاماة خاص بها داخل قهوة بلدي، في منطقة شعبية.

عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو

يسأل الجمهور عن عدد حلقات مسلسل نعمة الأفوكاتو الذي تجسد بطولته مي عمر في موسم مسلسلات رمضان 2024، ويقوم بإخراجه المخرج محمد سامي.

يتكون مسلسل «نعمة الأفوكاتو»، من 15 حلقة، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، حول نعمة سعيد أبو علي، وتعمل محامية لدى محكمة الاستئناف العليا ومجلس الدولة، وتتعرض للعديد من المواقف والأحداث الصعبة في حياتها بسبب عملها، وتنجح في حلها بسبب ذكائها.

أبطال مسلسل نعمة الأفوكاتو

مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة الفنانة مي عمر، والفنان أحمد زاهر، الفنانة القديرة سلوى عثمان، والفنان القدير كمال أبورية، والفنانة أروى جودة، الفنانة القديرة لبنى ونس، الفنان القدير طارق النهري، والفنان عماد زيادة، الفنان القدير ياسر علي ماهر، الفنان القدير سامي مغاوري، تأليف محمد سامي ومهاب طارق، وإخراج محمد سامي.