مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني الحلقة 3.. أبناء صبري فواز في ورطة

ينتظر الجمهور مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني الحلقة 3 اليوم الاثنين 15 يناير 2024، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر إحدى القنوات الفضائية.

ويتحمس متابعي مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني لمشاهدة الحلقة 3 لمعرفة ما سيحدث، بعد عثور زينب وهي الفنانة عايدة فهمي على مصطفى وهو الطفل محمد العزازي بعدما اتصل بها وأخبرها أنه قادم إليها.

مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني الحلقة 3

وظهرت زينب في الحلقة السابقة، وهي تهدأ ثورة حسن وهو الفنان صبري فواز ونادية وهي الفنانة شيرين رضا بعد عودة مصطفى، وشرحت زينب لحسن كيف وقع مصطفى في فخ المواقع الإباحية، وعلى الجانب الآخر تصالح حسن مع الشاب الذي صدمه مراد وهو الفنان يوسف إبراهيم بالسيارة، وتم الكشف عن غموض وراء ماضي شذى وهي الفنانة بسمة تخفيه عن رمزي وهو الفنان مدحت صالح.

وسيشهد مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني الحلقة الثالثة، إنقاذ أميرة أديب التي تقدم شخصية هند من الموت بعدما حاولت الانتحار، بينما تحاول فريدة وهي الفنانة وفاء صادق إثناء زوجها عن موقفه تجاه مهندسة الديكور.

مسلسل وبينا ميعاد مسلسل وبينا ميعاد

مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة الثالثة

وقبل عرض مسلسل وبينا ميعاد 2 الحلقة الثالثة، شهدت الأحداث الأولى من العمل، مناقشة أزمة الخيانة الزوجية المتكررة ومشكلات المخطوبين بسبب ارتفاع الأسعار، بجانب أزمة مشاهدة المواد الإباحية عند الأطفال.

وتأتي مواعيد عرض مسلسل وبينا ميعاد 2 يوميًا من السبت إلى الأربعاء من كل أسبوع، عبر إحدى القنوات الفضائية الساعة 8 مساءً، والإعادة الساعة الواحدة صباحًا، ثم الساعة 12 ظهرًا من اليوم التالي.

عدد حلقات مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

ويشار إلى أن عدد حلقات مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني هم 30 حلقة، بعد نجاح الجزء الأول من العمل الذي انتهى نهاية سعيدة بعودة حسن إلى نادية بمساعدة الأبناء.

تضم قائمة أبطال العمل كلًا من شيرين رضا، مدحت صالح، صبري فواز، وفاء صادق، إيهاب فهمي، بسمة، هيدي كرم، محمد مهران، نور محمود، أسامة الهادي، يوسف إبراهيم، يوسف الكدواني، أميرة أديب، تسنيم مطر، آية سليم، وآخرين.

مسلسل وبينا ميعاد

كواليس مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني كواليس مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني

مسلسل وبينا ميعاد