مشاجرة المرج بدأت بمعاكسة وطلقة فى الرقبة.. النيابة تكشف تفاصيل مقتل حسين السميطي

كشفت تحقيقات النيابة العامة في حادث مقتل شخص إصابة 4 آخرين في مشاجرة المرج بمحيط محطة مترو المرج القديمة عن حبس 6 أشخاص في الحادث وجاري البحث عن باقي المتهمين كما طلبت النيابة العامة تفريغ كاميرات المراقبة المتواجدة في محيط الحادث.

كما طلبت جهات التحقيق كاميرات المراقبة التي رصدت مقتل حسين السميطي الذي لقي مصرعه أثناء التدخل لفض مشاجرة المرج بين الطرفين للوقوف على ملابسات الحادث.

السميطى ضحية مشاجرة المرج

تبين من تحقيقات النيابة أن خناقة المرج أسفرت عن مقتل شخص يدعى حسين السميطي وإصابة أربعة آخرِينَ نتيجة إطلاق أعيرة نارية من أسلحة نارية وبيضاء وتمكنت الأجهزة الأمنية من ضبط 6 متهمين في الواقعة أنكروا صلتهم بالواقعة وجاري البحث عن باقي المتهمين.

النيابة تعاين مشاجرة المرج.

تبين من معاينة النيابة العامة ل مشاجرة المرج إتلاف محتويات محلين خاصَّين ببعض المتهمين، بالإضافة إلى وجود آثار إطلاق أعيرة نارية بجدران العقارات والمحال المحيطة، وحجارة ملقاة بالشارع محل وقوع المشاجرة، كما ناظرت النيابة العامة جثمان حسين السميطي المتوفى وتبين إصابته بطلق ناري بالعنق وتم التصريح بدفن الجثمان.

تفاص

وقالت التحقيقات والتحريات إن سبب وقوع مشاجرة المرج تعرض أحد الأشخاص ل سيدة فتدخل أحد أقاربها لمعاتبته ونشبت مشاجرة المرج ، وفشلت محاولات الصُّلح بين الطرفين فقام بعض الأشخاص بإعداد الأسلحة النارية والبيضاء للتعدي على الأخرى وقتل مَن فيها.

واستمعت النيابة العامة لشهود الواقعة، واستجوبت ستة متهمين من العائلة المعتدية أُلقي القبض عليهم ونفوا ضُبطَ الأسلحة النارية بِحِيَازَتِهِمْ، فأمرت النيابة بحبسهم احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، وتُوالي متابعةَ حالات المتهمين المصابين، وأمرت بضبط المتهمين الهاربين لاستجوابهم، وطلبت تسجيلات آلات المراقبة المثبتة بمحطة المترو لمشاهدتها، وجارٍ استكمال التحقيقات.

قرار جديد من النيابة فى مشاجرة المرج .. التحقيقات : التعرض لسيدة وراء الخناقة 

العشرات يشيعون جثمان المعلم حسين السميطى قتيل مشاجرة المرج .. صور

وفاة شخص وإصابة 5 في مشاجرة بالنيران بسبب الوقوف أمام محل عصير بالمرج

https://www.youtube.com/watch?v=e76zctjnoIg

جنازة قتيل خناقة المرج خناقة المرج .. تفاصيل مشاجرة المرج

 

خناقة المرج خناقة المرج .. تفاصيل مشاجرة المرج

قتيل خناقة المرج خناقة المرج .. تفاصيل مشاجرة المرج