مشاجرة فنية بين أبطال فيلم وش في وش.. هل حقيقية أم دعاية؟

أثار أبطال فيلم وش في وش الجدل الساعات الماضية وذلك عقب دخولهم في مشادات عبر السوشيال ميديا، رجح الجمهور أنه تكون دعاية للفيلم المقرر عرضه 16 أغسطس الجاري، فهل هذا مشاجرة حقيقية أم دعائية؟

أبطال فيلم وش في وش

كتب الفنان محمد ممدوح عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'بجد يا جماعة تدخل الناس في أي علاقة حاجة مش كويسة خالص .. خلوا مشاكلكم بينكم'.

رد الفنان محمود الليثي على الفنان محمد ممدوح، وكتب: 'صلو على النبي يا جماعه في قلبكوا كدا'.

وتضامنت الفنانة دنيا سامي مع كلام الفنان محمد ممدوح، وكتبت: 'والنبي انت اي حاجة تقولها زي الفل'.

بينما كتبت الفنانة أمينة خليل: 'طب ماهو لما حد يكتب بوست زي ده يبقي بيدخل الناس في مشكلة'، لتتضامن معها الفنانة أسماء جلال وتكتبت لها: 'مظبوط .. بس هو محدش للاسف بيفكر المشكلة بتبدأ ازاي'.

وكان الفنان محمد شاهين محايد في هذه المشاجرة حيث كتب تعليقًا للفنان محمد ممدوح، وقال: 'موافقك إن محدش يكبر المواضيع'.

بينما كتب شاهين تعليقًا للفنانة أسماء جلال التي تضامنت مع أمينة خليل، وقال: 'طبعًا موافقك جدًا جدًا، كلام سليم 100%'.

موعد طرح فيلم وش في وش

طرحت الجهة المنتجة لفيلم وش في وش البوستر الدعائي الرسمي للعمل، تمهيدًا لعرضه بالسينمات يوم الأربعاء الموافق له 16 أغسطس الجاري.

وكشفت موعد طرح فيلم وش في وش عبر الصفحة الرسمية بموقع انستجرام، من خلال نشر البوستر النهائي بتعليق: «الخناقة كبرت و العيلتين واقفين وش في وش».

وتابعت الجهة المنتجة: «تفتكروا الموضوع هيعدي بالساهل ولا في مشاكل تانية هتظهر؟.. استنوا فيلم وش في وش يوم 16 أغسطس عشان تعرفوا هترسى على إيه».

فيلم وش في وش

تضم قائمة أبطال فيلم وش في وش كلًا من محمد ممدوح، ودنيا سامي، وأمينة خليل،سلوى محمد علي، وأحمد خالد صالح،وسامي مغاوري، محمد شاهين، وأسماء جلال، محمود الليثي، وخالد كمال، وأنوشكا، وبيومي فؤاد، وآخرين.

فيلم وش في وش من تأليف وإخراج وليد الحلفاوي، ومن المقرر طرح العمل في مصر يوم 16 أغسطس وفي كل الدول العربية يوم 17 أغسطس.