مشاركة فعالة في بطولة شباب الأهلي في الشيخ زايد

كتب: كريم فؤاد

يشهد فرع النادي الأهلي في مدينة الشيخ زايد إقامة بطولة تحت مسمى شباب الأهلي لكرة القدم بشكل أسبوعي على الملعب الخماسي والتي تقام بنظام اليوم الوحد ويتوج في النهاية فريق بلقب البطولة.

ويأتي تنظيم تلك البطولة ضمن برنامج عائلة الأهلي التي تسعى إلى زيادة الفعالية بين أعضاء النادي، والترابط فيما بينهم، وتم حتى الآن  تنظيم 39 بطولة فيما بلغ إجمالي عدد اللاعبين المشاركين في فعاليات هذا الدورات أكثر من ١٥٠ لاعب.

ويعد فريق «ليفربول» نسبة إلى الريدز الذي ينافس على لقب الدوري الإنجليزي خلال الموسم الحالي أكثر الفرق تتويجاً بالبطولة برصيد 18 بطولة.

ويتكون الفريق من محمد زغلول كابتن الفريق، مصطفي فتح الله في حارسة المرمي، محمد عبدالهادي، ياسر جرجاوي، سمير عبدالحفيظ، احمد ليلة، احمد عبدالحفيظ، محمد سليم.

وتقام المباريات بين أعضاء النادى الاهلي تحت رعاية اللواء محمود الفيشاوي مدير فرع الشيخ زايد، ويقوم بتنظيمها مجموعه من شباب أعضاء النادى الاهلي وهم مصطفى فتح الله وعمرو سليمان ومحمود أمين

وشارك في بطولة شباب الأهلي حتى الآن 10 فرق وهم ليفربول، المدفعجية، الفراعنة، الملكى، نجوم زايد، الجزيرة، الصحبة، مانشستر، الحريفة، ايجلز.