مشاهدة الحلقة 3 الثالثة مسلسل بالطو .. الدكتور عاطف في ورطة جديدة

مشاهدة الحلقة 3 الثالثة مسلسل بالطو يتحمس لها الجمهور ومتابعي العمل، لمعرفة ما سيحدث للدكتور عاطف وهو الفنان الشاب عصام عمر.

مشاهدة الحلقة 3 الثالثة مسلسل بالطو

مشاهدة الحلقة 3 الثالثة مسلسل بالطو تضم العديد من الأحداث والمواقف الكوميدية والساخرة المفاجئة، بجانب أزمات جديدة وورطة يقع بها بطل العمل، حيث تظهر سيدة مسنة تدخل الوحدة الصحية للدكتور عاطف وهو الفنان عصام عمر، الذي يقول لها: «خير يا حاجة مالك؟».

تتعمق أحداث الحلقة الجديدة حول المكان الذي تتواجد به الوحدة الصحية، ويحاول الدكتور عاطف أن يستغله بمواقف وأحداث كوميدية، وتجيبه العجوز بأنها تريد أن تتابع الحمل، فيتعجب بسبب سنها، وتعرفه الممرضة على قصتها قائلة: «الحاجة عايشة مرات الحاج عنتر أبو الفضل حامل في الرابع وبتيجي تتابع معانا كل شهر».

مشاهدة الحلقة 3 الثالثة مسلسل بالطو تأتي اليوم الأربعاء عبر إحدى المنصات الرقمية، ويظهر بها عدد من النجوم كضيوف شرف خلال الأحداث.

مسلسل بالطو مسلسل بالطو

موعد الحلقة 3 الثالثة مسلسل بالطو

موعد الحلقة 3 الثالثة مسلسل بالطو يبحث عنه الجمهور على مدار الأيام القليلة الماضية، حيث تُعرض حلقتين من العمل يوم الأربعاء من كل أسبوع.

موعد الحلقة 3 الثالثة مسلسل بالطو يأتي في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً اليوم الأربعاء الموافق له 15 فبراير الجاري، بجانب طرح حلقة أخرى جديدة وهي الحلقة 4 الرابعة.

مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة 4 الرابعة

مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة 4 الرابعة تأتي أيضًا اليوم الأربعاء عبر إحدى المنصات الرقمية، الساعة 11 مساءً وستشهد أحداث جديدة ومفاجأة تحدث للدكتور عاطف داخل الوحدة الصحية في مطوبس بكفر الشيخ.

مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة 4 الرابعة يبحث عنها الجمهور بشكل كبير، خاصةً بعد الانتقادات التي وجهت له، ورد عليها مؤلف العمل، حيث غضب عدد من أهالي مطوبس واتهموا صناع العمل بأنه يسيء ويسخر منهم.

«حلو رايق كله ضحك وتجربة شبابية مشرفة»، بهذه الكلمات حصد مسلسل بالطو ، الكثير من الدعم والإشادات بعد عرض أول حلقتين فقط.

مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة 3 مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة 3

إشادات مسلسل بالطو

حصد مسلسل بالطو الكثير من الإشادات في نفس الوقت الذي تعرض له لهجوم وانتقادات عديدة أيضًا، ولم يتوقف الأمر إلى حد الهجوم فقط حيث تطور إلى الاتهامات بإهانة أهالي قرية مطوبس في كفر الشيخ.

أشاد المخرج عمرو سلامة بمسلسل بالطو ، وكتب في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «مبسوط جدًا جدًا بمسلسل بالطو مبسوط بيقول إن فيه أدمغة ذكية بتفكر صح.. مبسوط إن بيعة المسلسل للمنصة مش قائمة على مين النجوم، وإن بطل المسلسل مش نجم صف أول أو ثاني».

وأعرب الفنان محمد على رزق عن إعجابه بمسلسل بالطو ، وكتب عنه: «مسلسل حلو ورايق وفيه ضحك من غير حزء… كوميديا موقف و حاجه أخر لذاذة».

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 3 الثالثة مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 3 الثالثة

موعد مسلسل بالطو الحلقة الرابعة موعد مسلسل بالطو الحلقة الرابعة

ملخص مسلسل بالطو الحلقة الأولى مسلسل بالطو

أزمة مسلسل بالطو تصل للبرلمان والتتر يحسم الجدل

مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة الثالثة

مؤلف مسلسل بالطو يرد على اتهامات الإهانة لأهالي مطوبس: القرية غير حقيقية

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 3 الثالثة

بعد اتهامات أهل مطوبس.. صبري فواز يدافع عن مسلسل بالطو