مشاهدة حكاية روحي فيك الحلقة 9 .. لغز حول عائشة بن أحمد

يتحمس الجمهور لمشاهدة حكاية روحي فيك الحلقة 9 اليوم الثلاثاء 14 نوفمبر 2023، لمعرفة ما سيحدث بعد أن اكتشف نور محمود حقيقة والد عائشة بن أحمد.

وكان قد شهد العمل قبل حكاية روحي فيك الحلقة 9 مشهد فلاش باك، لجميلة وهي عائشة بن أحمد عام 1980، تم الكشف عن هويتها وهي والدة الطفل مالك، وكانت معها نفس اللوحة التي ترسمها حاليًا سحر وهي عائشة بن أحمد وزوجها خالد الذي يقدم شخصيته الفنان محمد كيلاني.

مشاهدة حكاية روحي فيك الحلقة 9

وكانت قد شهدت الحلقة السابقة من حكاية روحي فيك ضمن حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، حديث ثابت وهو الفنان نور محمود مع حماته رقية التي تقدم شخصيتها الفنانة ألفت إمام، عن معالجته لسحر وأتفقا سويًا على ذلك، لكنه انفعل عليها بعد أن أكتشف أنها لم تصارحه بما حدث في الماضي وحقيقة وفاة والد سحر وأنه كان ملبوس ومتزوج من جنيه اسمها نعيمة.

وظهر في الحلقة السابقة خلاف بين ندى وهي هلا السعيد مع صديقتها سحر، وصارحتها بحقيقتها كاملة وقررت أن ترك العمل معها وتبتعد عنها، وانتهت الحلقة السابقة بزواج حازم وهو الفنان فراس سعيد من ندى عند الشيخ حارس، وتعرضت زوجته سمر مرسي لصدمة.

مشاهدة حكاية روحي فيك الحلقة 9 مشاهدة حكاية روحي فيك الحلقة 9

أبطال مسلسل روحي فيك

تضم قائمة أبطال مسلسل روحي فيك كلًا من عائشة بن أحمد، فراس سعيد، نور محمود، محمد كيلاني، سمر مرسي، هلا السعيد، مؤمن نور، ريم رؤوف، محمد عبد العظيم، ألفت إمام وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف.

مشاهدة حكاية روحي فيك الحلقة 9 مشاهدة حكاية روحي فيك الحلقة 9

مشاهدة حكاية روحي فيك الحلقة 9 مشاهدة حكاية روحي فيك الحلقة 9