مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز.. بث مباشر في كأس مصر

ينتظر عشاق ومحبي القلعة الحمراء عن مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر، وذلك ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر النسخة الماضية.

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

موقع «قناة صدي البلد» يقدم لكم رابط دائم يعمل بشكل مستمر من أجل مشاهدة مباراة الأهلي وبيرايمدز في كأس مصر، حيث يسعي الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة سامي قمصان لتحقيق الفوز على بيراميدز والتأهل إلى دور نصف النهائي من بطولة كأس مصر النسخة الماضية.

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز ستكون بشكل حصري وتنقل المباراة على قناة أون تايم سبورت hd 1 المالكة لحقوق مباريات كأس مصر في الشرق الأوسط.

و يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي نظيره بيراميدز، الأحد المقبل، ضمن مباريات دور ربع النهائي من بطولة كأس مصر النسخة الماضية على استاد القاهرة في التاسعة ونصف مساءً.

تعرف على طاقم حكام مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر 

حكم ساحة: الروماني استفان كوفاكس

مساعد أول: الروماني مارينسكو فاسيليم فلورين

مساعد ثان: الروماني أرتين ميهاي أوفيديو

الحكم الرابع: الروماني تشيفوليت أندريه فلورين

فار: المجري بوغنار تاماس

فار: المجري بيرك بالاز

مشاهدة مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس مصر

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي فوزًا صعبًا على غزل المحلة بهدفين مقابل هدف واحد، يوم الأربعاء، ضمن لقاءات الجولة الثانية والعشرين من منافسات الدوري الممتاز.

 

ويقدم لكم موقع قناة صدي البلد تاريخ مواجهات الأهلي و بيراميدز في جميع البطولات

وانتهت أول مواجهة بين الأهلي وبيراميدز بسماه القديم الأسيوطي بالتعادل السلبي بدون أهداف في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الإسبوع السادس من عمر مسابقة الدوري موسم 2014/2015.

وسجل مؤمن ذكريا لاعب الأهلي السابق أول أهداف الفريق الأحمر في مرمى بيراميدز في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 25 من عمر مسابقة الدوري موسم 2014/2015، والتي انتهت بفوز الأحمر بخماسية نظيفة.

وانتهت أخر لقاءات النادي الأهلي والفريق السماوي، بفوز الأحمر بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما في الاسبوع الثامن من عمر مسابقة الموسم الحالي، وأحرز محمد مجدي أفشة وعمرو السولية وشريف أهداف المباراة.

 

بث مباشر مباراة الأهلي وبيراميدز

مواعيد مباريات اليوم الأحد والقنوات الناقلة.. أبرزها الأهلي ضد بيراميدز

جونياس يكشف عن قائمة بيراميدز لمواجهة الأهلي في كأس مصر