مشاهدة مباراة الزمالك والاتحاد السكندري بث مباشر في الدوري

بث مباشر لمباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، اليوم الثلاثاء الموافق 23 أغسطس، على ملعب استاد القاهرة، وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الثانية والثلاثين.

موعد مباراة الزمالك والاتحاد السكندري اليوم السكندري

ومن المقرر، أن يلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مواجهة اليوم أمام الاتحاد السكندري، عند دفاق الساعة الثامنة مساءً، على سناد القاهرة، وذلك ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

تشكيل الزمالك أمام الاتحاد السكندري

 

فريق الزمالك فريق الزمالك

وكان المدرب البرتغالي فيريرا قد استقر منذ قليل على التشكيل الذي سيخوض به الأبيض مباراة الاتحاد السكندري المقرر لها مساء اليوم باستاد القاهرة الدولي، في إطار مباريات الجولة الثانية والثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

حراسة المرمى: محمد عواد.

خط الدفاع: محمد عبد الغني – محمود حمدي ” الونش” – حسام عبد المجيد – أحمد فتوح.

خط الوسط: محمد أشرف “روقا”- إمام عاشور – محمود عبد الرازق ” شيكابالا” – سيد عبد الله ” نيمار” – أحمد سيد “زيزو”.

خط الهجوم :سيف الدين الجزيري.

ويتواجد على مقاعد البدلاء كل من، محمد نديم وحازم إمام ومحمد عبد الشافي ومحمود علاء وعبد الله جمعة ويوسف أسامة نبيه وأيمن حفني ويوسف إبراهيم “أوباما” وعمر السعيد.

تتويج الزمالك 

يتصدر الزمالك ترتيب جدول الدوري الممتاز برصيد 75 نقطة جمعها من 31 مباراة، ويلعب الفارس الأبيض مواجهة اليوم تحصيل حاصل حيث توج الزمالك بلقب الدوري للمرة الـ 14 في تاريخه والثانية على التوالي، بعد تعثر فريق بيراميدز منافسه الأقرب على الصدارة مساء أمس أمام فيوتشر.

موقف الزمالك قبل مواجهة الاتحاد

حقق الزمالك في الدوري الفوز في 24 مباراة بينما تعادل في 3 مباريات وخسر 4 مواجهات، يعد الفارس الأبيض الأقوى هجوما في الدوري حيث سجل لاعبوه 60 هدفا فيما استقبلت شباك الفريق 26 هدفا.

الزمالك الزمالك

موقف الاتحاد السكندري قبل مواجهة الزمالك

على الجانب الآخر يتواجد الاتحاد السكندري في المركز الـ 12 برصيد 36 نقطة، تمكن زعيم الثغر من الابتعاد عن دائرة الهبوط بشكل رسمي مع تبقي 3 جولات على نهاية المسابقة

بث مباشر مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري المصري

ويقدم موقع قناة صدي البلد لجمهوره مشاهدة مباشر مباراة الزمالك ومالاتحاد السكندري في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، الموافق 23 أغسطس 2022، ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين.

على طريقة الملاكمين.. كيف وصل لاعبي الزمالك لاستاد القاهرة للاحتفال بالدوري؟

ليلة الاحتفال بالتتويج.. فيريرا لا يعرف الهزيمة مع الزمالك أمام الاتحاد السكندري