مشاهدة مباراة ريال مدريد وألميريا بث مباشر في الدوري الإسباني اليوم

بث مباشر لمباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني لكرة القدم، اليوم الأحد، الموافق 14 أغسطس 2022، ومن المقرر أن الأحد في الجولة الأولى من منافسات «الليجا»، على ملعب ألعاب البحر المتوسط، وذلك في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة.

وسيلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد الإسباني الذي يقوده المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مواجهة مرتقبة في رحلة حملة الدفاع عن لقب الدوري الإسباني ضد فريق ألميريا اليوم الأحد في الجولة الأولى من منافسات الدوري الإسباني لكرة القدم.

 

 

يبحث ريال مدريد مع مدربه الإيطالي كارلو أنشيلوتي في خطف نتيجة إيجابية في مستهل مشوار «الملكي» في الدوري، وتجنب تكرار سيناريو برشلونة بعدما تعادل الأمس أمام رايو فاييكانو.

وكان ريال مدريد قد استهل موسمه بالتتويج بلقب السوبر الأوروبي على حساب الفريق الألماني فرانكفورت.

موعد مباراة ريال مدريد وألميريا

وستنطلق المواجهة المنتظرة بين ريال مدريد ضد ألميريا في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت “القاهرة” بقيادة الحكم، خوسيه مونويرا، على ملعب “ألعاب البحر المتوسط” اليوم الأحد،

وشهدت قائمة الملكي عدم تواجد جناح ريال مدريد الشاب، رودريجو جويس، المُصاب بإجهاد زائد في الفخذ الأيمن بالإضافة إلى الظهير الأيمن، داني كارفاخال.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني

من المقرر أن تذاع مباراة ريال مدريد ضد ألميريا في الجولة الأولى من الدوري الإسباني عبر شاشة قناة بي إن سبورتس بريميوم 1.

معلق مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني

يعلق التونسي رؤوف خليف على مباراة ريال مدريد وألميريا

تشكيل مباراة ريال مدريد ضد ألميريا

حراسة المرمى: كورتوا

خط الدفاع: فاسكيز، ميليتاو، روديجر، ألابا.

خط الوسط: تشواميني، مودريتش، فالفيردي.

خط الهجوم: أسينسيو، بنزيما، فينسيوس.

ويقدم موقع قناة صدي البلد بث مباشر لمباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني لكرة القدم ، اليوم الأحد، الموافق 14 أغسطس 2022، ومن المقرر أن تنطلق المباراة بين برشلونة ورايو فاليكانو في تمام الساعة 10:00 مساء بتوقيت القاهرة.

 

رئيس الوزراء: 100 ألف جنيه لأسرة المتوفى و20 ألفًا للمصاب في حريق كنيسة أبو سيفين

 

 

أول صور لأهالي ضحايا حادث كنيسة أبو سيفين أمام مستشفى إمبابة