مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة الثانية.. تعرف على قائمة أبطاله كاملة

مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة الثانية يسأل عنها الجمهور هذه الفترة، حيث يعرض مسلسل الأصلي الحلقة الثانية في الساعات المقبلة من اليوم الاثنين 13 فبراير، ولهذا يرصد موقع قناة صدى البلد فيما يلي، كما ما يخص العمل.

مشاهدة مسلسل الأصلي الحلقة الثانية

تُعرض أحداث مسلسل الأصلي الحلقة الثانية عبر إحدى القنوات الفضائية خلال الساعات المقبل، وتشارك في بطولتها الفنانة ريهام عبد الغفور.

موعد عرض مسلسل الأصلي الحلقة الثانية

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة الثانية، تعرض على التلفزيون من يوم السبت حتى يوم الأربعاء، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءًا، كما يُعاد عرضها مرة أخرى في تمام الساعة الثانية صباحًا بعد منتصف الليل، وتعرض أحداث مسلسل الأصلي الحلقة الثانية أيضًا في تمام الساعة الواحدة والنصف ظهر اليوم التالي، ويعرض عرض مسلسل الأصلي الحلقة الثانية في تمام الساعة الحادية عشر مساءًا، وكذلك الساعة الثامنة صباح اليوم التالي، والساعة الخامسة مساءًا.

مسلسل الأصلي

أبطال مسلسل الأصلي الحلقة الثانية

أبطال مسلسل الأصلي الحلقة الثانية، هو ريهام عبد الغفور، أحمد الشامي، أشرف زكي، منال سلامة، إيناس كامل، إسلام جمال، إيهاب فهمي، شاهيستا سعد، ولاء الشريف، تامر نبيل، يوسف عثمان، فتوح أحمد، وكذلك نجم الدوم وهو سعد سمير الفائز بالنسخة الأولى، بالإضافة إلى شروق إبراهيم، ويارا المليجي، ومحمد منير، وسارة نور، جلا هشام، كريم عبد الخالق، وأحمد عبد الحميد، طه خليفه، أيمن الشيوي، أحمد والي، محمد درويش، أحمد كشك وغيرهم، والعمل من تأليف أمين جمال، والإخراج لـ أحمد حسن.

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة الثانية

أحداث مسلسل الأصلي الحلقة الثانية في إطار اجتماعى، حول فاطمة سيد سليم الأصلى التي تسعى للحفاظ على تركة أبيها من الضياع وترى أنها الأحق بها من الجميع، وترفض تقسيمها على أخوتها، فتحاول السيطرة على كل شيء بافتعال المكائد لهم فيتحول رباط الأخوة إلى سلاسل من نار تحرق الجميع.

مسلسل الأصلي يضم 11 طالبا من معهد الفنون المسرحية.. أحدهم نجم الدوم

مواعيد عرض مسلسل «الأصلي» الحلقة الأولى بطولة ريهام عبد الغفور

الحلقة الأولى من مسلسل الأصلى..إهداء لروح محمد رفعت

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الثالثة.. تعرف على مواعيد عرضه

من أجل الأصلي.. ريهام عبد الغفور في سوق التوفيقية كل يوم أحد