مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 72 كاملة

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 72 كاملة تأتي اليوم الأربعاء الموافق له 24 مايو الجاري، وتتضمن مفاجأة جديدة لمتابعي المسلسل الرومانسي الدرامي.

مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 72 كاملة

تأتي مشاهدة مسلسل الثمن الحلقة 72 كاملة عبر إحدى المنصات الرقمية قبل عرضها على شاشة التلفزيون، وذلك بعد أن يعترف كرم وهو نيقولا معوض لسارة بحبه.

ويقول كرم لسارة وهي رزان جمال في مسلسل الثمن الحلقة 72 إنه يحبها منذ وقت طويل، وتنصدم بهذا الخبر لكنه يحاول ألا يضغط عليها ويخبرها بأنه لا يريدها أن تخبره بردها بسرعة.

موعد عرض مسلسل الثمن الجزء الثاني  موعد عرض مسلسل الثمن الجزء الثاني

الحلقة 72 مسلسل الثمن

وتظهر في الحلقة 72 مسلسل الثمن المقرر عرضها اليوم الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً، ميا تتفق مع زين على تفاصيل العرس وتفاصيل شهر العسل.

ولكن مزاج زين وهو الفنان باسل خياط السيء يمنعها من الاستمرار في الحديث، ثم أخبرته أن سمية أخذتها لشراء فستان الزفاف، لكن زين يقاطعها ويطلب منها أن يذهبا للعشاء بالخارج.

قصة مسلسل الثمن

ومن جانبها تشعر سارة في الحلقة 72 مسلسل الثمن بالحزن، بعد أن علمت بحب كرم لها وأصبحت تشعر أن زين كان لديه الحق أن يشعر بالشك والغيرة، بينما تغضب ميا من عدم رد زين على معظم أسئلتها وتخبره بأنها ليست بديل لأحد وتنصرف وتتركه وحده، وتنتهي الحلقة بكرم الذي يشاهد صورة على هاتفه لسارة في حالة من العشق.

قصة مسلسل الثمن مقتبسة من مسلسل ويبقى الحب، واسمه بالتركية binbir gece، والذي اشتهر باسم ألف ليلة وليلة، رغم أنه عُرض قبل 15 عامًا، لكن مازال يتم صنع نسخ حديثة منه حول العالم.

ويشارك في بطولة النسخة العربية من قصة مسلسل الثمن كلًا من رزان جمال، نيقولا معوض، وباسل خياط، سارة أبي كنعان وآخرين، ويُعرض العمل يوميًا من الأحد إلى الخميس الساعة 8 مساءً بتوقيت السعودية.

موعد عرض مسلسل الثمن الجزء الثاني  موعد عرض مسلسل الثمن الجزء الثاني

موعد عرض مسلسل الثمن الجزء الثاني 

رزان جمال: والدتي قاطعتني بسبب قص شعري ومسلسل ما وراء الطبيعة غير حياتي

كواليس مشاركة رزان جمال في The Sandman.. خاص

موعد عرض مسلسل الثمن الجزء الثاني بعد رمضان

نيقولا معوض عن مشهد القبلة بمسلسل الثمن: جاءت في سياق الدراما

زوجة باسل خياط: أنا الداعم الأول له وبتعامل مع أعماله زي النقاد