مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة الأولى .. ابن حمادة هلال في خطر

مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة الأولى يتحمس لها عدد كبير من الجمهور ومحبي العمل بعد نجاح أول جزأين منه، وسيشهد الجزء الثالث العديد من المفاجآت.

مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة الأولى

مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة الأولى اليوم الأربعاء 22 مارس، يظهر بها العديد من المفاجآت والأحداث الصادمة، ومنها حمل سلمى أبو ضيف دون زواج من جن عاشق.

مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة الأولى تتضمن وقوع حمادة هلال في العديد من الأزمات، ومنها أن ابنه في خطر، وظهور الجنية التي تقدم شخصيتها لوسي وتحبره أن ابنه من الجن.

مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة الأولى مشاهدة مسلسل المداح 3 الحلقة الأولى

أحداث الحلقة الأولى مسلسل المداح 3

أحداث الحلقة الأولى مسلسل المداح 3 تشهد ظهور علامة غريبة على يد صابر المداح وهو الفنان حمادة هلال، وترد يسرا اللوزي لتكشف حقيقة العلامة، قائلة: «ده رمز لملوك الجن».

حرص الفنان حمادة هلال، على تشويق الجمهور لمسلسله الرمضاني الجديد المداح 3 أسطورة العشق، الذي يخوض من خلاله المنافسة في دراما رمضان 2023.

حمادة هلال مسلسل المداح 3

ونشر حمادة هلال، صورة له أثناء تسجيل أغاني المسلسل، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: بإذن الله باقي ثلاث أيام على رمضان كل عام وانتم بخير يارب يكرمنا وينصرنا ويكون مسلسل المداح اسطوره العشق نجاح كبير بكرمك يا رب.

كشف الفنان حمادة هلال، أن دير سانت كاترين يعد من أجمل الأماكن التي تم فيها تصوير مسلسل المداح 3 أسطورة العشق، المقرر عرضه في شهر رمضان المقبل 2023.

حمادة هلال، نشر الصور، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي إنستجرام، وعلق قائلا: أجمل الأماكن اللي تم فيها تصوير مسلسل المداح أسطورة العشق دير ‏سانت كاترين ‏مسجد ‏وكنيسة في مكان واحد .

وعن الشجرة، أضاف حمادة هلال: شجرة العليقة هي الشجرة المقدسة الذي رأى عندها نبي الله موسى نارًا، حينما رأى فرعًا من الشجرة يشتعل والنار تزداد بينما الفرع يزداد خضرة فلا النار تحرق الخضرة، ولا رطوبة الخضرة ومائيتها تُطفئ النار، وعندها سمع صوت الله، سبحانه وتعالى جمعة مباركة اللهم صلي على سيدنا محمد وعلى اله وصحبه وسلم.

أحداث الحلقة الأولى مسلسل المداح 3 أحداث الحلقة الأولى مسلسل المداح 3

مسلسلات رمضان 2023.. حمادة هلال يشوق الجمهور لـ المداح 3

حمادة هلال: دير سانت كاترين من أجمل الأماكن اللي تم فيها تصوير المداح 3

سلمى أبو ضيف في مسلسل المداح أسطورة العشق بملابس صعيدية

هكذا تظهر دنيا عبد العزيز على بوستر مسلسل المداح أسطورة العشق

طرح الإعلان التشويقي لمسلسل المداح 3