هكذا تظهر دنيا عبد العزيز على بوستر مسلسل المداح أسطورة العشق

كشفت الفنانة دنيا عبد العزيز عن شكلها على بوستر مسلسل المداح أسطورة العشق، بموسمه الثالث والمقرر مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2023.

دنيا عبد العزيز في مسلسل المداح أسطورة العشق

نشرت الفنانة دنيا عبد العزيز عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بوستر شخصيتها في مسلسل المداح أسطورة العشق وكتبت: رمضان يجمعنا.

حمادة هلال يتحدث عن مسلسل المداح 3

وعلى جانب أخر تحدث الفنان حمادة هلال، عن أحدث أعماله وهو الجزء الثالث من مسلسل المداح، والمقرر مشاركته في موسم مسلسلات رمضان 2023، ويحمل اسم المداح أسطورة العشق.

كشف حمادة هلال، كواليس تصوير مسلسل المداح أسطورة العشق في تصريحات تلفزيونية، وقال: «هناك جرعة إثارة في المداح أسطورة العشق، والجرعة عالية جدًا».

وتابع حمادة هلال حديثه، وقال: «خلصت تصوير المشاهد اللي بتتصور في محافظات سيناء وقنا ودولة لبنان، والمداح قماشته عريضة يمكن التطرق لتفاصيل كثيرة فيها».

كواليس مسلسل المداح أسطورة العشق

قال الفنان حمادة هلال عن كواليس مسلسل المداح أسطورة العشق: «مشينا خمس ساعات على رجلينا فى الجبل عشان التصوير هناك وعندنا مشاهد مهمة جوة سانت كاترين».

مسلسل المداح أسطورة العشق

يضم مسلسل المداح أسطورة العشق، في بطولته كلًا من حمادة هلال، يسرا اللوزي، خالد زكي، عصام السقا، محمد رياض، رانيا فريد شوقي، وعبد العزيز مخيون، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، خالد سرحان، تامر شلتوت، والعمل من تأليف أمين جمال، والإخراج لـ أحمد سمير فرج.

طرح الإعلان التشويقي لمسلسل المداح 3

مسلسلات رمضان 2023.. سلمى أبو ضيف صعيدية لأول مرة في مسلسل المداح 3

مسلسلات رمضان 2023| حمادة هلال عن مسلسل المداح 3: في جرعة إثارة عالية

20 نجما على بوستر مسلسل المداح الجزء الثالث

مسلسلات رمضان 2023 .. هبة مجدي تنشر بوستر المداح 3