مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الثالثة.. تعرف على مواعيد عرضه

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الثالثة يسأل عنها الجمهور بعد أن تصدرت مؤشرات البحث، حيث تشهد الحلقة الثالثة من  المسلسل أحداثًا مشوقة.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الثالثة

تشهد أحداث مسلسل بالطو الحلقة الثالثة ذهاب عاطف وهو حديث التخرج من كلية الطب ليستلم قرار تكليفه، ثم يفاجأ بأن مكان تكليفه يقع في وحدة صحية بقرية طرشوخ الليف، وفي أحداث مسلسل بالطو الحلقة الثالثة يسافر إلى هناك ليقدم طلب تظلم لنقله، لكن أول موقف يقابله هو وفاة مدير الوحدة الصحية.

ملخص مسلسل بالطو الحلقة الأولى مسلسل بالطو

أحداث مسلسل بالطو الحلقة الثالثة

يجد عاطف نفسه في مسلسل بالطو الحلقة الثالثة قد تم تنصيبه مديرًا للوحدة الصحية، ثم يبدأ تولي مهام الإدارة، فيتعرض للعديد من المواقف والمفارقات الكوميدية مع الموظفين والمرضى من أهل القرية ضمن أحداث مسلسل بالطو الحلقة الثالثة .

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة الثالثة

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة الثالثة يأتي يومي الأربعاء والخميس من كل أسبوع عبر آحدى المنصات الرقمية، وذلك في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الأولى مسلسل بالطو

أبطال مسلسل بالطو الحلقة الثالثة

مسلسل بالطو الحلقة الثالثة خاض بطولته محمود البزاوي، ومحمد محمود، ومحمود حافظ، وعارفه عبد الرسول، وغيرهم من الأبطال الشباب. والمسلسل مأخوذ عن رواية تحمل نفس الاسم، وهو قصة وسيناريو وحوار أحمد عاطف، إخراج عمر المهندس، حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس.

أحداث مسلسل بالطو الحلقة الأولى.. محمد رضوان وخالد الصاوي ضيوف شرف

بالطو يتصدر التريند مبكرا.. تفاصيل الحلقة الأولى

هل مسلسل حضرة العمدة تعرض لأزمة بعد إصابة سميحة أيوب بكسر في الفخد| خاص

مشاهدة مسلسل وبينا ميعاد الحلقة الأخيرة HD.. تصالح نادية وحسن

مواعيد عرض مسلسل «الأصلي» الحلقة الأولى بطولة ريهام عبد الغفور