مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 3 الثالثة

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 3 الثالثة ينتظرها الجمهور خلال الساعات المقبلة لمعرفة الأحداث الجديدة، ومفاجآت الدكتور عاطف ويومياته في الوحدة الصحية بمركز مطوبس.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 3 الثالثة

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 3 الثالثة تأتي غدًا الأربعاء الموافق له 15 فبراير الجاري، ومن المقرر أن يظهر بها عدد من ضيوف الشرف.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 3 الثالثة تضم العديد من المواقف الكوميدية بين الدكتور عاطف، وهو الفنان عصام عمر والعاملين في الوحدة الصحية التي يتولى إدارتها بجانب أهالي القرية.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 3 الثالثة مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 3 الثالثة

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 3

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 3 يأتي غدًا الأربعاء في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً، حيث تُعرض حلقتين من العمل أسبوعيًا.

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 3 يبحث عنه عدد كبير من الجمهور، خاصة بعد الانتقادات التي وجهت للعمل والاتهامات بأنه يسيء لأهالي قرية مطوبس في كفر الشيخ.

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 3 موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة 3

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 3

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 3 تضم تورط الدكتور عاطف في أزمات جديدة مع العاملين في الوحدة الصحية، بعد أن تولى إدارتها بسبب وفاة المدير السابق عن طريق الخطأ، ويستغل الموظفين طيبته ويحاول خلالها الدكتور الذي جاء تكليفه في الوحدة الصحية بقرية بعيدة عن القاهرة، أن ينقل تكليفه في مستشفى أو وحدة صحية أقرب لمكان بيته.

موعد مسلسل بالطو الحلقة الرابعة موعد مسلسل بالطو الحلقة الرابعة

عدد حلقات مسلسل بالطو

يتصدر المسلسل التريند بمؤشر البحث الأشهر جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، تبلغ 10 حلقات فقط مأخوذة عن رواية بالطو وفانلة وتاب ويحمل المسلسل هذا الشعار.

المسلسل بطولة كل من عصام عمر، عارفة عبدالرسول، مريم الجندي، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبد الرسول، محمد رضوان، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف وهم بيومي فؤاد، محمود البزاوي، وخالد الصاوي، محمد لطفي، سلوى خطاب وآخرين والعمل من إخراج عمر المهندس وهو حفيد الفنان الراحل فؤاد المهندس.

ملخص مسلسل بالطو الحلقة الأولى مسلسل بالطو

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة الأولى مسلسل بالطو

بعد اتهامات أهل مطوبس.. صبري فواز يدافع عن مسلسل بالطو

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة الرابعة

تفاصيل الحلقة الثانية من مسلسل بالطو

موعد عرض مسلسل بالطو الحلقة الثالثة 3

من هو مخرج مسلسل بالطو.. وعلاقته بـ فؤاد المهندس؟