مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 7 السابعة .. الدكتور عاطف في خطر

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 7 السابعة يتحمس لها الجمهور بصورة كبيرة لمعرفة الأحداث الجديدة، وما سيحدث بعد سرقة اللابتوت الخاص بالدكتور عاطف.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 7 السابعة

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 7 السابعة متوقع أن يتعرض بها الدكتور عاطف والدكتورة هاجر لورطة، حيث تركا الأدوية منتهية الصلاحية لملاحقة الطفل الذي سرق اللابتوب.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 7 السابعة تأتي اليوم الأربعاء الموافق له 1 مارس الجاري، وستكشف الحلقة الجديدة أسرار في حياة الشيخ مرزوق وهو الفنان محمود البزاوي الذي كان يراقبه عصام عمر ومريم الجندي.

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 7 السابعة مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 7 السابعة

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 7

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 7 ستشهد مواقف كوميدية كثيرة بين الدكتور عاطف والعاملين في الوحدة الصحية، بجانب مرضاه أيضًا، ويظهر الفنان مصطفى أبو سريع ضيف شرف الحلقة الجديدة.

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 7 تعرض اليوم الأربعاء في تمام الساعة الثامنة مساءً عبر إحدى المنصات الرقمية، ويتم طرح الحلقة الثامنة أيضًا، والتي تشهد تعرض الدكتور عاطف لخطر ويحاول الهروب بمساعدة عبد البديع وهو الفنان محمد محمود.

الحلقة 7 مسلسل بالطو

الحلقة 7 مسلسل بالطو تضم في بطولتها كلًا من عصام عمر، وعارفة عبد الرسول، ومحمود حافظ، ومحمد محمود، ومحمود البزاوي، ومريم الجندي، وآخرين من النجوم والعمل من تأليف أحمد عاطف، والإخراج لـ عمر المهندس.

مسلسل بالطو

وفي سياق آخر، تحدثت الفنانة لطيفة فهمي عن رأيها في مسلسل بالطو، والوسط الفني حاليًا، بجانب أحلامها المقبلة، قائلة: «كان عندي أحلام كبيرة أوي زمان لكن دلوقتي لا، ومينفعش نتعامل على إننا سلعة».

قالت الفنانة لطيفة فهمي عن مسلسل بالطو في لقائها ببرنامج «بنت البلد»، من تقديم الفنانة نشوى مصطفى على شاشة قناة صدى البلد: «يارب يبقى فيه مليون مسلسل زي ده، والفنان عصام عمر جميل وقابلته من قبل في منورة بأهلها».

وتابعت لطيفة فهمي قائلة: «الورق والنص والموضوع هو سبب نجاح مسلسل بالطو، وبتمنى الفترة المقبلة احترام آدمية الممثل مينفعش الفنان يشتغل بالصدفة».

وأضافت: «أنا بحب الفن وبعتبره لعبة فلازم ألعب بمزاج وأعيش مع خيالي وأنا بقرأ قبل الوقوف أمام الكاميرا، وبزعل إن بعض المؤلفين والمنتجين والمخرجين بيشوفوا إني مزعجة عشان بسأل عن الدور والشخصية».

أحداث مسلسل بالطو الحلقة 7 أحداث مسلسل بالطو الحلقة 7

الحلقة 7 مسلسل بالطو الحلقة 7 مسلسل بالطو

مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 7 السابعة مشاهدة مسلسل بالطو الحلقة 7 السابعة

 

إحنا بنشتغل بالصدفة.. لطيفة فهمي تكشف سر نجاح مسلسل بالطو .. فيديو

شاهد مسلسل بالطو الحلقة السابعة

مواعيد عرض مسلسل بالطو الحلقة السابعة

من هي الدكتورة هاجر في مسلسل بالطو؟ .. مريم الجندي تنتمي لعائلة فنية شهيرة

عصام عمر بطل مسلسل بالطو يؤيد عارفة عبد الرسول بعد نشر صورتها في البحر