مشاهدة مسلسل تغيير جو الحلقة 3 .. هل تقع منة شلبي في حب إياد نصار؟

تأتي مشاهدة مسلسل تغيير جو الحلقة 3 اليوم الأحد 9 أبريل الجاري، والتي من المقرر أن تتضمن العديد من الأحداث المثيرة التي ينتظرها متابعي العمل، عقب سرقة حقيبة منة شلبي التي تقدم شخصية شريفة.

مشاهدة مسلسل تغيير جو الحلقة 3

شهدت الحلقة الثانية من مسلسل تغيير جو سفر شريفة إلى لبنان لمقابلة خالتها زوزو وهي الفنانة ميرفت أمين، لتأخذ توقيعها على أوراق بيع منزل والدتها دون إرادة والدتها سماح وهي الفنانة شيرين.

وتعرضت شريفة إلى السرقة في لبنان قبل مشاهدة مسلسل تغيير جو الحلقة 3 ، حيث قام لص لبناني بسرقة حقيبتها التي تحتوي على أوراق بيع منزل والدتها.

مشاهدة مسلسل تغيير جو الحلقة 3 مشاهدة مسلسل تغيير جو الحلقة 3

أحداث مسلسل تغيير جو الحلقة 2

وشهدت أحداث مسلسل تغيير جو الحلقة 2 ضياع جواز سفر شريفة وهاتفها المحمول، ثم حررت محضراً بالسرقة في قسم الشرطة لكن دون جدوى لأنهم لم يجدوا اللص.

وبعدها ذهبت خالة شريفة إليها في قسم الشرطة كي تأخذها وتقف بجانبها، وانتهت الحلقة بمقابلة منة شلبي الدكتور الجامعي الذي يقدم شخصيته الفنان إياد نصار، فهل تقع شريفة في حبه؟.

مسلسل تغيير جو

يضم مسلسل تغيير جو في بطولته كلًا من منة شلبي، ميرڤت أمين، إياد نصار، شيرين، محمود قابيل، وعايدة الكاشف، وآخرين والعمل من تأليف منى الشيمي، والإخراج لـ مريم أبوعوف.

برومو مسلسل تغيير جو بطولة منة شلبي، طرحته الجهة المنتجة للعمل، والذي يشهد أجواء من الإثارة والغموض حول معاناة منة شلبي مع والدتها بسبب مرض الأخيرة التي تجسد شخصيتها الفنانة شيرين.

يظهر برومو مسلسل تغيير جو علاقة بين منة شلبي وإياد نصار ضمن أحداث العمل، بجانب ظهور الفنانة ميرفت أمين بعد غياب سنوات طويلة عن الدراما.

يشهد برومو مسلسل تغيير جو ظهور بطل مسلسل بالطو وهو الفنان عصام عمر، بجانب باقي أبطال العمل، وتدور أحداث المسلسل ضمن 15 حلقة.

مشاهدة مسلسل تغيير جو الحلقة 3 مشاهدة مسلسل تغيير جو الحلقة 3

مشاهدة مسلسل تغيير جو الحلقة 3 مشاهدة مسلسل تغيير جو الحلقة 3

مسلسل تغيير جو الحلقة الثانية.. ماذا ستفعل منة شلبي في لبنان؟

ملخص أحداث مسلسل تغيير جو الحلقة الأولى.. سامية تعاني من إدمان المهدئات

منة شلبي تكشف عن البرومو الرسمي لـ مسلسل تغيير جو ..فيديو

برومو مسلسل تغيير جو .. منة شلبي تعاني مع والدتها وظهور بطل مسلسل بالطو

منة شلبي تعاني من الأزمات في رمضان 2023 بـ تغيير جو