مشاهدة مسلسل زينهم الحلقة 1 الأولى.. أحمد داود يخفي طبيعة عمله

مشاهدة مسلسل زينهم الحلقة 1 الأولى متاحة الآن عبر إحدى المنصات الرقمية الشهيرة، قبل ساعات من عرضها على شاشة التلفزيون.

يمكن مشاهدة مسلسل زينهم الحلقة 1 الأولى اليوم الأحد الموافق له 19 نوفمبر 2023، وتدور الأحداث ضمن 30 حلقة في إطار من التشويق والإثارة والغموض.

مشاهدة مسلسل زينهم الحلقة 1 الأولى

تدور أحداث العمل داخل مشرحة زينهم، والمسلسل هو البطولة الأولى المطلقة للفنان أحمد داود في الدراما التليفزيونية، ويقدم خلال المسلسل شخصية طبيب شرعي يُدعى «زينهم زكريا».

ويخفي أحمد داود في مسلسل زينهم الحلقة 1 الأولى، حقيقة عمله عن والدته التي تخاف عليه بشكل كبير وخلال الأحداث يكشف تفاصيل وأسرار وحكايات الموتى وكيفية تعامل مصلحة الطب الشرعي مع الحالات.

مسلسل زينهم الحلقة الأولى

ويكشف مسلسل زينهم الحلقة الأولى أسرار عالم الموتى وكيف يبحر الأطباء الشرعيين في هذا العالم، للدرجة التي تدفعهم إلى التحدث مع الموتى.

كما أن هناك تفاصيل وعلامات للجثث لا يفهمها إلا الطبيب الشرعي الذي يقدم شخصيته الفنان أحمد داود، ورغم أن الجمهور أعتقد للوهلة الأولى أن المسلسل ينتمي لأعمال الرعب إلا أنه لا يخلو من الكوميديا.

مسلسل زينهم مسلسل زينهم

مسلسل زينهم الحلقة 1

يدخل زينهم وهو الفنان أحمد داود في مشكلات ومواقف كوميدية ضمن أحداث مسلسل زينهم الحلقة 1، بسبب طبيعة عمله كما يقع في حب سلمي أبو ضيف التي تتقرب منه رغم معاناته في البداية من ابتعاد الفتيات عنه بسبب طبيعة عمله.

وتأتي مواعيد عرض مسلسل زينهم الحلقة 1 الساعة الثامنة مساءً والإعادة الساعة 1 صباحًا والساعة 12 ظهرًا من اليوم التالي عبر إحدى القنوات الفضائية، وعلى قناة أخرى الساعة العاشرة مساءً، والإعادة الساعة العاشرة صباحًا من اليوم التالي والخامسة مساءً من اليوم التالي، وتُعرض الحلقات يوميًا من الأحد إلى الخميس.

الحلقة 1 مسلسل زينهم

تضم الحلقة 1 مسلسل زينهم في البطولة كلًا من أحمد داود، ويارا جبران، كريم قاسم، وسلوى محمد علي، سلمى أبو ضيف، وأحمد الرافعي، عماد رشاد، اومحمد أبو داود، وآخرين بجانب عدد من ضيوف الشرف، والعمل مأخوذ عن كتاب أصدقائي الموتى شكرًا للدكتور محمد جاب الله، ومعالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك، والإخراج لـ يحيى إسماعيل.

شخصيات مسلسل زينهم شخصيات مسلسل زينهم

مسلسل زينهم مسلسل زينهم