مشاهدة مسلسل زينهم الحلقة 4 .. الجثة تختفي وكريم قاسم في ورطة

يتحمس الجمهور لمشاهدة مسلسل زينهم الحلقة 4 غدًا الأربعاء 22 نوفمبر 2023، بعد الأحداث المثيرة للجدل في الحلقة الثالثة.

تأتي مشاهدة مسلسل زينهم الحلقة 4 الساعة 8 مساءً عبر إحدى القنوات الفضائية، ومنصة رقمية شهيرة، ومن المقرر أن تشهد العديد من المفاجآت.

مشاهدة مسلسل زينهم الحلقة 4

وكانت قد شهدت الحلقة الثالثة من مسلسل زينهم الكثير من الأحداث المفاجئة والصادمة، حيث اقتحم الدكتور زينهم وهو الفنان أحمد داود مع جميلة وهي الفنانة سلمى أبو ضيف مسرح الجريمة.

وتمكنا من الوصول إلى الدليل الذي يكشف السر وراء قتل نانسي، ولكن في الوقت نفسه الذي يتواجدان به في الشقة يصل شخصين يريدان الوصول لنفس الدليل لكن يتمكنا من الهروب منهما.

كريم قاسم مسلسل زينهم كريم قاسم مسلسل زينهم

مسلسل زينهم الحلقة الرابعة

ويبدأ مسلسل زينهم الحلقة الرابعة بما حدث بعد وقف الدكتور زينهم عن العمل بسبب اختفاء جثة نانسي، ويتولى مكانه جيمي وهو الفنان كريم قاسم إدارة المشرحة رغم استلامه وظيفته قبل يومين فقط مما يجعله في ورطة لكن يساعده الدكتور زينهم في العمل.

تضم قائمة أبطال مسلسل زينهم كلًا من أحمد داود، يارا جبران، سلمى أبو ضيف، كريم قاسم، وآخرين، بجانب عدد من ضيوف الشرف، والعمل من معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك والإخراج لـ يحيى إسماعيل، وتضم ورشة السيناريو والحوار كلًا من محمد فتحي عبد المقصود، وعمر محمد الشحات، وعمرو مؤمن.

يأتي مواعيد عرض مسلسل زينهم من الأحد إلى الخميس، الساعة 8 مساءً، والإعادة الساعة 10 مساءً، بجانب عرض العمل على منصة رقمية شهيرة.

كريم قاسم مسلسل زينهم كريم قاسم مسلسل زينهم

أحمد داود مسلسل زينهم أحمد داود مسلسل زينهم

كريم قاسم مسلسل زينهم كريم قاسم مسلسل زينهم