مشاهدة مسلسل زينهم الحلقة 7 .. أحمد داود يكتشف سر جديد

يتحمس الجمهور لمشاهدة مسلسل زينهم الحلقة 7 اليوم الاثنين الموافق له 27 نوفمبر 2023، والتي تشهد العديد من المفاجآت والأحداث المثيرة.

قبل عرض مسلسل زينهم الحلقة 7، عاد أحمد داود الذي يقدم شخصية زينهم لمزاولة عمله بعد أن تم وقفه عن العمل بسبب اختفاء جثة نانسي.

مشاهدة مسلسل زينهم الحلقة 7

وكانت قد شهدت الحلقة السابقة العثور على الجثة بالقرب من المشرحة، وقام زينهم بمصارحة والدته بحقيقة عمله في مصلحة الطب الشرعي بعد أن أخفى عنها طبيعة عمله.

تأتي مواعيد عرض الحلقة السابعة من مسلسل زينهم اليوم الاثنين الموافق 27 نوفمبر، حيث يعرض مسلسل زينهم من الأحد إلى الخميس، الساعة 8 مساءً، والإعادة الساعة 10 مساءً، بجانب عرض العمل على منصة رقمية شهيرة.

مسلسل زينهم

الحلقة 7 مسلسل زينهم

الحلقة 7 مسلسل زينهم من إخراج يحي إسماعيل وتأليف محمد سليمان عبد الملك وإنتاج شركة أورما استديوز للمنتج تامر مرتضى، وبطولة أحمد داود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف.

تضم قائمة أبطال الحلقة 7 مسلسل زينهم كلًا من أحمد داود، يارا جبران، سلمى أبو ضيف، كريم قاسم، وآخرين، بجانب عدد من ضيوف الشرف، والعمل من معالجة وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك والإخراج لـ يحيى إسماعيل، وتضم ورشة السيناريو والحوار كلًا من محمد فتحي عبد المقصود، وعمر محمد الشحات، وعمرو مؤمن.

مشاهدة مسلسل زينهم الحلقة 5 مسلسل زينهم