مشاهدة مسلسل زينهم الحلقة 9.. كريم قاسم يتحدث مع الموتى وأحمد داود يقترب من حل اللغز

يتحمس الجمهور لمشاهدة مسلسل زينهم الحلقة 9 بطولة الفنان كريم قاسم والفنان أحمد داود، بعد أن شهدت الحلقة السابقة اعتياد كريم قاسم الذي يقدم شخصية الدكتور جيمي رؤية الموتى والحديث معهم في المشرحة.

وظهر قبل عرض مسلسل زينهم الحلقة 9، عمل جيمي كطبيب شرعي في مصلحة الطب الشرعي، وكل ليلة ومع قدوم جثة جديدة لفحصها وتشريحها، تظهر له الجثة وتتحدث معه ولا يراها أحد غيره.

مشاهدة مسلسل زينهم الحلقة 9

ويواصل الدكتور زينهم وهو الفنان أحمد داود البحث عن لغز قتل والده رغم مرور 20 عامًا على الحادث الذي توفى به، ويكتشف سر جديد بشأن عيد السائق الذي كان مع والده، ووصل إليه بعد سنوات وهو جثة، حيث علم من زوجة الراحل أن شخص يدعى محروس الويشي طلب من عيد السائق أن ينقل أخبار المستشار والد زينهم.

والتقى زينهم بجميلة وهي الفنانة سلمى أبو ضيف، وروى لها تفاصيل ما حدث والأسرار التي وصل لها بشأن عيد السائق وبحثه في لغز وفاة والده زكريا.

مشاهدة مسلسل زينهم الحلقة 9 مشاهدة مسلسل زينهم الحلقة 9

مسلسل زينهم الحلقة التاسعة

وظهر في مسلسل زينهم الحلقة التاسعة أن أحمد داود يقترب من معرفة سبب وفاة عيد، حيث يشك في إصابته بتسمم، ومن جانبها جميلة تساعد زينهم لكشف السر الذي يخفيه الويشي.

مسلسل زينهم الحلقة التاسعة من إخراج يحيى إسماعيل ومن تأليف محمد سليمان عبد المالك، والعمل من بطولة أحمد داود، سلمى أبو ضيف، كريم قاسم، يارا جبران، هناء الشوربجي، عماد رشاد، إنجي أبو السعود وآخرين.

مشاهدة مسلسل زينهم الحلقة 9 مشاهدة مسلسل زينهم الحلقة 9