مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 11.. نجاح خطة نجلاء بدر

ينتظر الجمهور مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 11 المقرر لها يوم السبت المقبل، الموافق له 28 أكتوبر 2023.

وتتضمن مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 11 العديد من المفاجآت، بعد أن نجحت خطة نجلاء بدر في استغلال الإعلام لصالح قضية زوجها، بجانب اكتشف الأدلة والفيديوهات المحذوفة من عيادة زوجها الذي يقدم شخصيته الفنان مراد مكرم.

مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 11

استغلت الفنانة نجلاء بدر في الحلقة السابقة الإعلام، لقلب الأوضاع في قضية قتل زوجها وكسب تعاطف الجمهور لها، بعد خروج المتهمة حنان مطاوع من السجن وإعادة فتح ملف التحقيق بالقضية.

كما حاولت نجلاء بدر في مسلسل صوت وصورة الحلقة 10، إقناع محامي حنان مطاوع لقبول مبلغ من المال في مقابل عدم توجيه تهمة الاعتداء عليه من قبل ابنها.

مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 11 مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 11

مسلسل صوت وصورة الحلقة العاشرة

وكان قد رفض المحامي الذي يقدم شخصيته الفنان صدقي صخر أموال نجلاء بدر في مسلسل صوت وصورة الحلقة العاشرة، ولذلك اقترحت عليها المحامية الخاصة وهي الفنانة ناردين فرج أن تتجه إلى الإعلام، وتظهر في برنامج تلفزيوني لإقناع الجمهور بقصتها.

وظهرت نجلاء بدر في أحد البرامج المؤثرة ذات المشاهدات العالية، وتحدثت بطريقة عاطفية عن خسارتها لزوجها والأمان الذي حُرمت منه هي وابنيها بعد رحيله، وتنتهي الحلقة باستعادة الفيديوهات المحذوفة من كاميرات عيادة الدكتور عصام الصياد وهو الفنان مراد مكرم.

يضم مسلسل صوت وصورة في بطولته كلًا من حنان مطاوع، ناردين فرج، وصدقي صخر، وعمرو وهبة، مراد مكرم، نجلاء بدر ووليد فواز، وآخرين والعمل من تأليف محمد سليمان عبد المالك، والإخراج لـ محمد عبد التواب «توبة».

مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة مواعيد عرض مسلسل صوت وصورة

مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 11 مشاهدة مسلسل صوت وصورة الحلقة 11