مشاهدة مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 10 .. صدمة هبة مجدي

يتحمس الجمهور لمشاهدة مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 10 الأخيرة المقرر لها اليوم الخميس، الموافق له 2 نوفمبر 2023 الجاري.

تأتي مشاهدة مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 10 اليوم الخميس الساعة 8 مساءً، عبر إحدى القنوات الفضائية ومن المقرر أن تشهد العديد من المفاجآت فهي الحلقة الأخيرة.

مشاهدة مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 10

ستبدأ الحلقة العاشرة من قصة عيشها بفرحة، إحدى حكايات مسلسل 55 مشكلة حب، بصدمة يسر وهي الفنانة هبة مجدي بصور خطوبة هادي نصار وهو الفنان هاني عادل مع نيفين وهي الفنانة رانيا منصور.

وكانت قد انتهت الحلقة السابقة من مسلسل عيشها بفرحة، باتفاق هادي مع يسر على إعلان ارتباطهما، وتقدمه للزواج منها من أسرتها قبل أن تصلها هذه الصور.

مشاهدة مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 10 مشاهدة مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 10

قصة عيشها بفرحة مسلسل 55 مشكلة حب

ومن المتوقع أن تشهد نهاية قصة عيشها بفرحة مسلسل 55 مشكلة حب اليوم الخميس، 2 نوفمبر 2023 في الحلقة الأخيرة فبركة صور خطوبة هادي نصار ونيفين، بجانب زواجه من يسر بعد محاربته من أجلها.

تضم قائمة أبطال حكاية عيشها بفرحة أمام الفنانة هبة مجدي والفنان هاني عادل، كلًا من حسن أبو الروس، ونور إيهاب، ورانيا منصور، ومحمود ياسين جونيور، وياسر فرج وآخرين والإخراج لـ البير مكرم، وتدور الأحداث في 10 حلقات.

مسلسل 55 مشكلة حب حكاية عيشها بفرحة

مسلسل 55 مشكلة حب من تأليف عمرو محمود ياسين وورشة الكتابة التي يشرف عليها، والعمل مستوحى من كتاب للدكتور الراحل مصطفي محمود يحمل الاسم نفسه.

قصة عيشها بفرحة مسلسل 55 مشكلة حب، الحكاية الثالثة وتدور أحداثها ضمن 10 حلقات في إطار رومانسي اجتماعي، بعد نجاح الحكاية السابقة وهي حكاية ماتيجي نشوف.

مشاهدة مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 10 مشاهدة مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 10

مشاهدة مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 10 مشاهدة مسلسل عيشها بفرحة الحلقة 10