مشاهد مؤلمة من جنازة طفل البحيرة ضحية حادث الخطف والغرق لسرقة توك توك «فيديو»

شيّع المئات من أهالي قرية البذور «محظة 2» التابعة لمركز أبو المطامير، بمحافظة البحيرة، جثمان الطفل فتحي معاوية، 12 عاماً، ضحية حادث الخطف بداعي سرقة توك توك يعمل عليه، وذلك بعد انتشال جثته من مشروع ترعة مصر المار بالقرية.

وسادت حالة من الغضب في أوساط أهالي القرية ممن شاركوا في تشجيع الجنازة، جراء بشاعة الحادث الذي أقدم فيه المتهمين على قتل الطفل وإلقاء جثته في الترعة ليتمكنوا من سرقة التوك توك الذي يعمل عليه،

لمشاهدة الفيديو اضغط هنـــــــــا

وعقب 3 أيام من التغيب، تمكنت قوات الإنقاذ النهري بمديرية أمن البحيرة، بمساعدة عدد من الغطاسين المتطوعين، من انتشال جثمان طفل ألقاه ٣ أشخاص في ترعة مشروع ناصر بالنوبارية بعد مرور 5 أيام من حادث القائه حيًا في الترعة لسرقة «توك توك» خاص به، وألقي ضباط مباحث البحيرة القبض على المتهمين والـ«توك توك» الخاص بالمجني عليه.

تفاصيل خطف طفل وقتله في البحيرة

«فتحي ابني بيدرس في الصف الأول الإعدادي، وبعد ما بيرجع من المدرسة كل يوم بيطلع على (توك توك) علشان يساعدني في تحمل أعباء البيت» هكذا تحدث معاوية فتحي، 62 عاماً، والد الطفل المتغيب بصوت تملؤه الحسرة على فقدان ابنه بعد خطفه وقتله وعدم العثور على جثته.

ويضيف: «يوم الأحد الماضي بعد عودته من المدرسة اتصل بيه مجموعة من الشباب طلبوا منه توصيلهم مشوار، واصطحبوه إلى منطقة تسمى محطة 3 ناحية المزارع القريبة من طريق مصر الإسكندرية الصحرواي، وقتلوه بغرض سرقة التوك توك وألقوا بجثته في ترعة مشروع مصر المارة بالمنطقة.»

وتابع: «بقالنا 3 أيام بندور عليه، ولقينا حذاءه فقط بالقرب من إحدى المزارع، ولما سألنا العاملين فيها أبلغونا بأنهم رأوا التوك توك أثناء مروره عليهم، وبه مجموعة من الأشخاص، وبعدها عاد التوك توك مجدداً بنفس الأشخاص وكان يجلس في المقعد الخلفي شخصين ويتوسطهم طفل يبدوا نائماً».

بلاغ بتغيب الطفل

تلقت وحدة المباحث الجنائية بقسم شرطة أبو المطامير، بلاغاً من أسرة الطفل «فتحي» بتفاصيل تغيبه عن المنزل في أعقاب تلقيه اتصال من مجموعة أشخاص طلبوا منه اصطحابهم في مشوار.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحثي، توصلت تحرياته إلى اختطاف الطفل لمنطقة نائية بالطريق الصحرواي بهدف سرقة مركبة التوك توك المملوكة لوالده، وإزاء ذلك تخلصوا منه وألقوا بجثته في إحدى الترع القريبة من المنطقة.

وبتفريغ كاميرات المراقبه التابعه لمحطه ٣ النصر وأحد المصانع تم تحديد الجناة وضبطهم.

«مرضيوش يسلفوني فلوس».. تفاصيل مقتل طفل أوسيم

خطف وتسول وعلقة موت .. كشف غموض مقتل طفل علي يد مسجل وسيدة

للمرة الثالثة.. تجديد حبس طالب ثانوي في واقعة قتل طفل وإصابة شقيقه بالشرقية

الإعدام شنقا للمتهم بقتل طفل والاعتداء عليه جنسيا وقتله بالشرقية