مشاهد من تدريب الزمالك الأخير قبل السفر إلى الإمارات بحثًا عن لقب السوبر.. صور

نشر الحساب الرسمي صورًا من تدريبات الزمالك، التي خاضها الفريق الأول، اليوم الأربعاء، ضمن استعدادات الفريق الأخيرة قبل السفر إلى الإمارات للمشاركة في كأس السوبر المصري.

وعلّق حساب الزمالك على صور المران قائلًا: «التدريب الأخير قبل السفر إلى الإمارات غدًا».

وخاض الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريبات فنية متنوعة خلال مران اليوم الأربعاء، الذي أقيم على ملعب النادي، استعداداً لبطولة السوبر المحلي.

وقام الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز، بتقسيم الفريق لمجموعات لأداء بعض الجمل الفنية سواء بالتسديد على المرمى أو التمريرات المتقنة، والتي شارك فيها محمود حمدي 'الونش' في إطار تجهيزه بشكل تدريجي للعودة للمشاركة في التدريبات الجماعية.

بعد ذلك خاض الفريق تقسيمة مصغرة، في منتصف الملعب من أجل تطبيق بعض الجمل الفنية والخططية، والتركيز على التحكم في الكرة بالمساحات الضيقة.

حضزر حسين لبيب مران الزمالك

وشهد المران تواجد الكابتن حسين لبيب، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، ورامي نصوحي، عضو المجلس الإدارة، في مران الفريق الأول لكرة القدم الذي أقيم صباح اليوم الأربعاء على ملعب النادي، من أجل دعم ومساندة الفريق قبل السفر صباح الغد إلى الإمارات.

واطمأن رئيس نادي الزمالك من الجهاز الفني بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز على كافة الأمور الخاصة بالفريق قبل بطولة السوبر المصري.

مشاركة أحمد فتوح

كما شهد مران الفريق مشاركة أحمد فتوح في التدريبات، وسط غموض بشأن مصير مشاركته في السوبر المصري ومدى إمكانية سفره خارج البلاد إلى الإمارات لخوض كأس السوبر، وذلك في ظل سريان قضية القتل الخطأ، التي ينظر القضاء فيها، وتم الإفراج عنه بكفالة على ذمة القضية.

 

ويستعد فريق الزمالك للمشاركة في بطولة السوبر المحلي المقرر إقامتها في الإمارات خلال الفترة من 20 وحتى 24 أكتوبر الجاري بمشاركة أندية الأهلي وبيراميدز وسيراميكا كليوباترا.

وكان الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قرر سفر بعثة الأبيض إلى الإمارات صباح غداً الخميس ، استعداداً للمشاركة في بطولة السوبر المصري.