مشاهد من حفل أصالة في عين الصيرة.. تخصيص أجرها للمؤسسات الخيرية ورامي صبري يُقبل رٍأسها

شهد حفل أصالة في عين الصيرة الكثير من الأحداث المثيرة، حيث ردت أصالة على الذي انتقدوها وهاجموا تواجدها في مصر بعد انكار فضل مصر عليها منذ بدايتها.

مشاهد من حفل أصالة

يرصد موقع قناة صدى البلد، مشاهد من حفل أصالة، وإليكم التفاصيل.

أصالة ترد على الهجوم عليها

حرصت أصالة أن ترد على من انتقدوها، وقالت في حفل عين الصيرة: 'ازيكم أنا قولت اليوم ما بعرف أتحدث وسنين طويلة من عمري أكتر من نصها قديتهم معكم وبينكم'.

أصالة

وتابعت: 'شو هو الوضع غير مستقر، ولادي بيحكي مصري بس أنا وأمي بنحكي سوري، ولادنا كلهم بيشجعوا الفريق المصري، كلهم مصريين وبيحكوا مصري ولدوا هون، وأنا كذلك وأصحابي الأقراب مصريين، وبفتخر بالفن وإني واحد من أهله'.

وأضافت أصالة: 'عندي صديق عزيز وحبيبي والشباب والبنات بتموت عليه وبتحبه هو رامي صبري القمر، كفاية جماعة نحكي بالطبيعي، نقول والله إحنا بنحب هيك، في حد ما بيحب الهواء والماء والحياة كيف في بنى آدم ينكر فضل مصر، محبتكم بتكفي، اتفضلوا غنوا معايا علشان تنسوني المشكلة اللي عدت'.

أصالة

رامي صبري يُقبل رأس أصالة

وحرص رامي صبري أن يتواجد في حفل الفنانة أصالة ويعلق على هجوم الجمهور عليه بعد وصف الفنانة أنها مصر والوطن العربي.

وقال رامي صبري بعد تقبيله لرأس أصالة: 'منورانا دايمًا ومنورة مصر، زعلانين أوي إني قولت أصالة مصر'، لترد عليه أصالة وتقول: 'مهو أنا مصر'، ثم قدما سويًا أغنية رامي صبري حياتي مش تمام.

أصالة ورامي صبري

أصالة تتبرع للمؤسسات الخيرية

كما أعلنت أصالة، عن تبرعها بأجر حفلها التي اقيمت في بحيرة عين الصيرة، لثلاث مؤسسات خيرية وهي مؤسسة مصر الخير ومستشفى 57357،  ورعاية السوريين في مصر.

وقالت أصالة: يسعدني ويشرفني إني اتبرع بتلت أجري لـ مستشفى أهل مصر، والتلت الثاني لـ مستشفى 57357، والتلت الأخير للسوريين، أنا ضميري كتير صاحي وبتمنى يكون ده يوم الضمير العالمي'.

أصالة ورامي صبري

أصالة

أصالة

أصالة

أول رد من أصالة نصري بعد الهجوم الذي تعرضت له بسبب حفل متحف الحضارة: أولادي بيحكوا مصري

أصالة تحيي حفلها في بحيرة عين الصيرة.. اليوم

بعد دفاعه عن أصالة..رامي صبري يوجه رسالة لـ شيرين وأنغام

بعد الهجوم على أصالة.. رامي صبري يدعمها: انتي مصر والوطن العربي

بعد مطالبات إلغائه.. متحف الحضارة يصدر بيانا بشأن حفل أصالة