مشاهد من سبوع ابنة حمو بيكا.. لم يعزم حسن شاكوش ورسالة تضامنية مع القضية الفلسطينية

احتفل مغني المهرجانات حمو بيكا، بسبوع وعقيقة ابنته تاج في إحدى أماكن الاحتفالات التي تقيم أعراس وخطوبات، وكانت برفقته زوجته شمس.

موقع قناة صدى البلد، يرصد فيما يلي مشاهد من سبوع ابنة حمو بيكا، وإليكم التفاصيل.

مشاهد من سبوع ابنة حمو بيكا

نشر حمو بيكا، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، فيديو احتفالا بعقيقة طفلته الأولى تاج، حيث وصل حمو بيكا إلى مكان الحفل بسيارة كلاسيكية ذات سقف مفتوح.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ᴬᴴᴹᴱᴰ ᴹᴼᴷᴴᵀᴬᴿ - احمد مختار 🦂♏️ (@ahmedmokhtarph)

وأثارت الصورة التي ظهرت فيها زوجته شمس وهي ترتدي مجموعة ذهبية ضخمة، جدلا كبيرا بين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي.

كما حرص العديد من مطربي المهرجانات على الاحتفال بهذه المناسبة مع حمو بيكا، ومن بينهم عماد بالول ونور التوت وعمرو سلامة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ᴬᴴᴹᴱᴰ ᴹᴼᴷᴴᵀᴬᴿ - احمد مختار 🦂♏️ (@ahmedmokhtarph)

حسن شاكوش غير مدعو على سبوع تاج حمو بيكا

وكشف مطرب المهرجانات حسن شكش، سبب عدم زيارة عقيقة ابنة حمو بيكي، وعدم دعوة حمو بيكي لحضور الحفل والاحتفال معه بميلاد ابنته التي أطلق عليها اسم تاج.

وقال خلال حديثه، عبر موقع إنستجرام، أن هناك أشخاصا في مهنته يشعرون بالغيرة لأنه حقق نجاحا وشهرة أكبر مما حققه، واعترف بذلك.

وقال: 'حمو بيكا معزمنييش على عقيقة بنته، وأنا مبتحركش من مكاني غير لما أتعزم، وبيكا معاه تلفوني لو عزمني كنت رحت، وحب الخير لغيرك عشان ربنا يكرمك'.

وتابع: 'اوعى تكره لحد الخير، كلنا لينا أعداء وعدوك ابن كارك، مفيش حد هيكون عايزك أحسن منه، في ناس عندها غيرة شغل وغيرة شخصية، وأنا عمري ما غرت من حد لأن ثقتي في نفسي أكبر مما تتخيلوها، وفي ناس مجرد ما تديهم ضهرك يشتموك عشان أنت معبرتهمش، وربنا يدي كل واحد على قد نيته'.

هدايا ابنة حمو بيكا

كما كشف حمو بيكا عن الهدايا التي جاءت لابنته تاج، وكتب: 'شكرا لكل واحد جهه نورني في سبوع بنتي الاميره تاج حمو بيكا وربنا يقدرني وارد الجمايل ديه وشكرا لكل معلمين مصر ونجوم مصر الا شرفوني'.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by محمد محمود مصطفى (@hamo_beka_official)

حمو بيكا والقضية الفلسطينية

حمو بيكا بدأ السبوع بالتعبير عن تضامنه مع القضية الفلسطينية، لكنه أظهر ذلك قبل شهر بأغنيته 'نفديكي يا فلسطين'، بالتعاون مع فناني المهرجانات الشعبيين نور التوت وعلي قدورة. تم تشغيل الأغنية 317000 مرة.