مشاهير الكرة نجوم ضحايا برنامج مقالب رامز جلال في رمضان 2023

ينتظر عشاق البرامج الرمضانية والمقالب في الشهر الكريم 2023، برنامج مقالب رامز جلال الذي يتزامن عرضه مع موعد الإفطار في شهر رمضان، وعادة ما تصبح حلقات البرنامج حديث السوشيال ميديا في الشهر الكريم، ويحمل البرنامج هذا العام اسم رامز نيفر إند .

مفاجآت برنامج مقالب رامز جلال

تأتي خريطة ضيوف رامز جلال في برنامج المقالب، تحمل مفاجآت في الاسماء التي يتم استضافتها في الحلقات التي تذاع في الشهر الرمضاني الكريم هذا العام 2023.

ضحايا  برنامج مقالب رامز جلال من لاعبي كرة القدم

ويستضيف رامز جلال من لاعبي كرة القدم كل من محمود عبد المنعم الشهير بـ كهربا لاعب الأهلي، واللاعب أحمد عبد القادر، ونجم الأهلي السابق مصطفى يونس، وكرستيانو رونالدو، إمام عاشور، ولأول مرة يستشضيف من الحكام، الحكم  إبراهيم نور الدين.

فكرة برنامج مقالب رامز جلال 2023

تدور مقالب فكرة برنامج رامز نيفر إند رامز جلال على جزئين، حيث أن الفكرة الأولى تدور في أول 15 حلقة داخل مدينة ملاهي، والمقلب الثاني في الـ 15 حلقة الأخرين.

أول ضحايا برنامج رامز جلال

وقعت الفنانة نسرين أمين، في فخ الفنان رامز جلال من خلال برنامجه الجديد الذي يقدمه في موسم برامج رمضان 2023، حيث وقعت بالمقلب وأصيبت بسببه.

الفنانة نسرين أمين، كشفت مقلب رامز جلال الجديد، وقالت في تصريحات تلفزيونية: «السنة دي اتبهدلت بهدلة كبيرة في مقلب رامز».

إصابة نسرين أمين رامز نيفر إند

نسرين أمين قالت عن المقلب: «اتصابت في إيدي، والمقلب جامد ومش سهل ومش أي حد يتحمله، أنا معملتش في رامز اللي أنا عايزاه أوي عشان الكاميرات، وقولت اللي ينفع يتقال قدام الكاميرا».

هاني رمزي يرد على اتهامات تقليد رامز جلال ويكشف مفاجأة عن وليد توفيق

نسرين أمين تفضح مقلب رامز جلال الجديد: اتبهدلت واتصابت ومش أي حد يتحمله

قائمة ضيوف برنامج رامز جلال رمضان 2023.. مفاجآت بالجملة