مشاهير نجوا من الموت في 2022.. من حوادث مأساوية لعمليات خطيرة

مشاهير نجوا من الموت في 2022، شهد العام الجاري حوادث لعدد من النجوم بجانب أزمات صحية مر بها الكثيرين ونجوا منها.

مشاهير نجوا من الموت في 2022

مشاهير نجوا من الموت في 2022، آخرهم الملحن اللبناني سمير صفير أثناء تواجده في مصر، حيث تعرض لحادث خطير وتم نقله إلى المستشفى.

وقال الفنان سمير صفير إنه نجا من الحادث بأعجوبة، وتعرض لإصابة في الجمجمة وإصابة أخرى في الصدر، وكسر تحت عينه اليمنى وإصابة بالأذن اليمنى بجانب إصابة بفقرات الرقبة وتمزق رأسي من الجهة اليسرى.

ومن جانبها، نجت الفنانة رانيا محمود ياسين من موت محقق أثناء تصوير أحد المشاهد في مسلسل انحراف خلال شهر أبريل الماضي، وكتبت عبر صفحتها بموقع فيس بوك: «اللهم لك الحمد ربنا أنقذني من موت محقق كنت بصور مشهد في مسلسل انحراف».

تابعت رانيا محمود ياسين: «كنا بنصور في فيلا من فيلل جاردن سيتي القديمة وأنا في المشهد النجفة ثقيلة جدا سقطت أمامي كانت ممكن تقع علي راسي ونزلت علي الترابيزة اللي قدامي بالظبط سنتيمترات بعدتها عن راسي».

رانيا محمود ياسين رانيا محمود ياسين

نجوم نجوا من الموت 2022

يعد الفنان محمد عبد الرحمن توتا من ضمن نجوم نجوا من الموت 2022، حيث قال في تصريحات تلفزيونية له إن أزمته الصحية الأخيرة بدأ في تجاوزها وحاليا في مرحلة التعافي، مضيفًا: «الحمدلله عدت على خير وبنكمل التعافي».

تابع الفنان محمد عبد الرحمن عن أزمته التي تعرض لها في شهر أغسطس الماضي: «عملت عملية قلب مفتوح، بسبب عادة سيئة كنت وبطلتها وهي التدخين، يا رب كل الناس تبطلها، لأنها مش بتعمل حاجة غير أنها بتقتل البني آدم، بيموت نفسه بالبطيء فالحمد لله أن ربنا نجانا منها، واتعلمت درس كبير».

محمد عبد الرحمن توتا محمد عبد الرحمن توتا

أما الفنانة أنغام فنجت من الموت شهر نوفمبر الماضي بعد أزمتها الصحية الخطيرة، قائلة: «دعاء الجمهور وصلواتهم وصلني، كانوا بيولعوا لي شموع في الكنايس ويبعتولي وأنا حقيقي حاسة ان المحنة بقت منحة كانت علقة كبيرة».

وتحدثت أنغام في تصريحات تلفزيونية لها عن أصعب اللحظات التي عاشتها، قائلة: «أصعب لحظة عشتها لما قالوا لازم نفتح بطنها تاني، وفيه حاجة من عند ربنا حصلت».

حفل أنغام في رأس السنة 2023 حفل أنغام في رأس السنة 2023

حوداث المشاهير 2022

تضم حوادث المشاهير 2022، الفنانة والإعلامية منى عبدالغني التي تعرضت لحادث سير في شهر مارس الماضي أثناء عودتها إلى منزلها، حيث اختلت عجلة القيادة من يدها مما تسبب في دخول السيارة في جدار خرساني.

بعد حادث الفنانة والإعلامية منى عبدالغني تم نقلها إلى مستشفى دار الفؤاد وتعرضت لعدة كدمات، وأصيبت بكسر في ضلعين بالإضافة إلى بعض الكدمات والخدوش.

منى عبد الغني منى عبد الغني

وفي شهر نوفمبر الماضي، تعرضت الإعلامية إيمان أبوطالب لحادث سير، وعلقت عبر صفحتها بموقع فيس بوك قائلة: «الحمد لله نجاني ربي منذ ساعات قليلة من موت محقق في حادث على الطريق الصحراوي كل ذلك بسبب كارثة سائقي التريلات والسرعات غير القانونية».

إيمان أبو طالب إيمان أبو طالب

نجاة الفنانين من الموت 2022

ومن جانبها، نجت الفنانة الكبيرة سهير رمزي بعد حريق منزلها في شهر يناير الماضي، أما الفنان عمر خورشيد تعرض لحادث في نفس الوقت.

سهير رمزي سهير رمزي

علق عمر خورشيد على الحادث الذي تعرض له، قائلًا: «طيب أنا عملت حادثة بالعربية الحمد لله والنبي اللي بيدعيلي يركز أن الدعوة مش عليا'.

عمر خورشيد عمر خورشيد

بينما تعرضت الإعلامية سهير جودة لحادث الأسبوع الماضي، وكتبت عبر صفحتها: «الحمد لله.. أن ترى الموت بعينيك ويسلمنا الله.. شكرا يارب الحمد لله».

سهير جودة سهير جودة

شائعات وفاة الفنانين 2022.. الزعيم في المقدمة وبعضهم تحول إلى حقيقة

خناقات الفنانين 2022.. من فضائح شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب لاتهامات جوني ديب وآمبر هيرد