مشكله في الرئة.. ميار الببلاوي تتعرض لأزمة صحية مفاجئة

كشفت الفنانة والإعلامية ميار الببلاوي تعرضها لأزمة صحية جديدة، وذلك اليوم الثلاثاء الموافق له 11 يوليو الجاري.

أزمة ميار الببلاوي الصحية

كتبت ميار الببلاوي عبر حسابها الرسمي بموقع فيس بوك: «بتأسف جدًا لعدم الرد لأني والله مريضه جدًا وجيت علطول على دكتور نبيل الدبركي استشارى الصدر وعندي مشكله في الرئة والأدوية مدهولاني نوم».

كانت قد تعرضت الفنانة ميار الببلاوي لوعكة صحية في شهر مايو الماضي، بعد أن أصيبت بحالة إغماء خلال تواجدها في الشارع حيث كانت تنزل من سيارتها وفقدت اتزانها.

أزمة ميار الببلاوي الصحية أزمة ميار الببلاوي الصحية

ميار الببلاوي تتعرض لوعكة صحية

نُقلت ميار الببلاوي إلى آحدى المستشفيات، وأكد ابنها في تصريحات له أن والدته مريضة ولا تستطيع التحدث مشيرًا إلى أنها عادت للمنزل.

أثارت الفنانة ميار الببلاوي الجدل الساعات الماضية، وذلك عقب تراجعها عن دعم الفنانة وفاء مكي بعد أن صرحت أن لديها دليل براءة وفاء من تهمة تعذيب خادمتين وبعد 23 عامًا من حبسها.

كتبت ميار الببلاوي عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: 'اللهم لك الحمد ربنا ظهر الحقيقه من شاهد عيان وكده انا كنت بانب ضميرى على الفاضي'.

وتابعت: 'سؤال ايه اللى بتعمليه ده يا وفاء انا قلت إن فى موقف حصل لكن كده اتحسمت كفايه بقى ملقتيش حد تدوسى عليه غيرى وتمثلى البراءه او علشان انا مش بتاجر بالموضوع ورافضه اتهم بانى بجرى ورا تريند وفضلت الف معاكم على القنوات والمواقع بالشكل المستفز دا، انا قلت شكوكى وموقف حصل الحمد لله انه كان ولا هيقدم ولا يأخر، سؤال فين دليل برائتك دا انا قلت للناس انه حصل كذا فقط واللى حصل دا ملوش اى قيمه خالص بعد شهادة الشاهد دا وبعد مقريت التحقيقات والتقارير'.

ميار الببلاوي ميار الببلاوي

ميار الببلاوي ميار الببلاوي