مشهد لا يصدق.. غراب يصر على انتزاع علم إسرائيل وإسقاطه أرضا.. فيديو

لم يكن أحد يتصور أن غرابا يمكن أن يقوم بفعل ينال إعجاب ملايين البشر لإصراره على انتزاع العلم الإسرائيلي من فوق الساري، وكأنه يريد أن يقول لنا إن هذا الكيان ليس شرعيا لكن ذلك ليس بغريب على الطيور فقد فعلها الهدهد عندما جاء لسليمان مِن سبإٍ بنبإٍ يقينٍ، وكان الغراب أول معلم للإنسان حينما أرسله الله إلى قابيل ليعلمه دفن أخاه هابيل.

غراب ينتزع علم إسرائيل

وثق مقطع فيديو مشهد عفوي لغراب ذكي وجد العلم الإسرائيلي يرفرف في سماء فلسطين، فقرر انتزاعه بواسطة منقاره وراح يشده بقوة تثير الدهشة والاستغراب، فقد بدا الغراب مصرا على إتمام المهمة بأي طريقة.

ولم يعبأ الغراب بتحذيرات الإسرائيليين الذين حاولوا منعه من انتزاع العلم بإطلاق الأصوات لإرهابه؛ بل استمر وكأنه جندي مقاتل في معركة مصيرية، لا يهمه إلا تحقيق النصر على عدوه.

أجدع غراب في العالم

وبعد محاولات من الغراب لانتزاع العلم الإسرائيلي نجح أخيرا في إلقائه على الأرض، على عكس ما كان يتصور كل من شاهد الفيديو بأنه سيأخذه ويطير به.

«أجدع غراب في العالم».. لقب أطلقه رواد مواقع التواصل الاجتماعي على الغراب الذي أصر على إزالة العلم الإسرائيلي من على الساري لمّا شاهده يرفرف في سماء فلسطين العربية.

ولم تكن تلك الواقعة الأولى من نوعها، فقد التقط مصور مقطع فيديو في فبراير 2022، يظهر مجموعة من الغربان تقوم بنهش علم إسرائيل أعلى سارية، وهي تحاول تمزيقه بمنقارها ومخالبها.

مي عمر تقدم شخصية صعيدية فى مسلسل «نسل الأغراب» أمام السقا وكرارة

يسري غرابة : أغنية رمضان جانا كانت لمطرب آخر وعبد المطلب غناها لحاجته للمال.. فيديو

محمد سامي يبدأ تصوير «نسل الأغراب» بسوهاج يوم الأربعاء