«مش روميو وجولييت».. مدحت العدل يشيد بمسرحية علي الحجار

أشاد السيناريست والكاتب مدحت العدل بمسرحية مش روميو وجولييت، بطولة الفنان علي الحجار والفنانة رانيا فريد شوقي.

كتب مدحت العدل في منشور عبر حسابه الرسمي بموقع فيس بوك: «عظمة الفن الحقيقي أن تقول أصعب الأشياء بأبسط الطرق وهذا ما شاهدته مستمتعًا بمسرحية مش روميو وجولييت للمخرج الكبير أ. عصام السيد والشاعر المبدع أ. أمين حداد».

مدحت العدل يشيد بمسرحية مش روميو وجولييت

وتابع: «في بساطة فنية آسرة قضينا ما يزيد عن ساعتين لم نشعر بهما من سحر الطرح الغنائي والاستعراضات الممتعة التي عبرت عن قضايا ملحة ومهمة نعيشها كل يوم».

وأضاف مدحت العدل تعليقه على مسرحية مش روميو وجولييت: «والغريب أنه لا دعاية على الإطلاق لهذا العمل الفني الجميل والملتحم مع الناس الحقيقيين».

مسرحية مش روميو وجولييت

مواعيد عرض مسرحية مش روميو وجولييت

واختتم: «عمل يحارب الأفكار البالية والتطرف بمنتهى الرشاقة والمتعة الفنية فلماذا لا تدعمه الدولة؟! أرجو من الناس أن يذهبوا ويستمتع بفن حقيقي بعيدًا عن كل ما هو قبيح يملأ حياتنا.. تحية للنجم الكبير علي الحجار والنجمة رانيا فريد شوقي وشباب المبدعين بقيادة مخرج رائد وكبير هو الصديق عصام السيد».

يشار إلى أن مسرحية مش روميو وجولييت تُعرض يوميًا عدا يوم الأربعاء على المسرح القومي، في تمام الساعة التاسعة مساءً، من بطولة علي الحجار، ميدو عادل، رانيا فريد شوقي، عزت زين، طه خليفة، دنيا النشار، آسر علي، طارق راغب، والمطربة أميرة أحمد.

مدحت العدل يشيد بمسرحية مش روميو وجولييت مدحت العدل يشيد بمسرحية مش روميو وجولييت