«مش عارف يصرف على البيت».. انتحار أجنبي من الطابق التاسع بالبساتين

أقدم شخص من زيمبابوي مقيم في القاهرة على الانتحار بالقفز من الطابق التاسع، بأحد الشوارع بمنطقة البساتين، لمروره بحالة نفسية سيئة، لرغبة زوجته الأفريقية في الانفصال عنه.

تلقى اللواء أشرف الجندي، مساعد وزير الداخلية، لأمن القاهرة، إخطارا من اللواء علاء سليم، مدير المباحث الجنائية، بورود بلاغ لقسم شرطة البساتين، بسقوط شاب إفريقي من علو بمنطقة البساتين.

بانتقال رجال المباحث والفحص تبين قيام الزيمبابوي الجنسية 'أ م '، 21 سنة، عامل نظافة بسنتر، معه إقامة سارية للعمل، بالانتحار بالقفز من الشرفة من الطابق التاسع بعقار مكون من 10 طوابق، حال تواجده بالشقة ملك أحد أصدقائه، لمروره بحالة نفسية سيئة لرغبة زوجته ' ت ب'، 19 سنة سودانية الجنسية، ومقيمة بعرب المعادي البساتين، على الانفصال لعدم قدرته على الإنفاق عليها، بمناظرة جثة المتوفى تبين وجود كسور بأنحاء متفرقة من الجسد، وتم استدعاء زوجة المتوفى، التي أيدت ذات المضمون، وأفادت بإقامة المتوفى طرف شقيقها، عقب نشوب خلافات زوجية مع زوجته، وبإجراء التحريات تبين عدم وجود شبهة جنائية، في الواقعة.

حرر محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة لمباشرة التحقيقات، التي طلبت انتداب الطب الشرعي، والتصريح بالدفن، وسرعة إجراء التحريات بشأن ظروف وملابسات الواقعة.

«الوشاح الأزرق» لعبة على تيك توك تخطف أرواح الأطفال.. 3 حالات انتحار في مصر .. وبلاغات للنائب العام لحجبها

السكة الحديد: يقظة قائد قطار تُنقذ حياة سيدة حاولت الانتحار

انتحار أجنبية من الطابق التاسع في الطالبية.. بعد زفافها بـ5 أيام

التحريات تكشف لغز انتحار أجنبية من الطابق التاسع بالطالبية بعد زفافها بـ«5 أيام»