«مش قادر أبعد يا نجلاء».. قصة سيدة الفيوم رفضت استمرار العلاقة مع خمسيني فهددها بالفضيحة

سيدة ثلاثينية، لم تجد حلا بعدما تحولت حياتها المستقرة إلى ضجيج من رجل خمسيني، هددها بفضح علاقتهما التي ظلت على مدار عام كامل في الخفاء، بعدما أهملت زوجها الذي كان شغله الشاغل توفير حياة كريمة لها وأبناءهما، وبحثت عن إشباع رغباتها الجنسية بعيدا عن فراشه والنوم في أحضان الخمسيني الذي كتب الفصل الختامي في حياته بجريمة هزت منطقة أطسا بمحافظة الفيوم.

على مدار عام كامل استمرت العلاقة بين "نجلاء" والرجل الخمسيني، حتى جاء ميعاد النهاية، ورفضت السيدة استمرار تلك العلاقة، فما من الرجل إلا تهديدها، "مش قادر أبعد يا نجلاء"، وطلب منها استمرارها وإلا فضح أمرها أمام أهل قريتها، وخوفا من الفضيحة، ارتكبت السيدة جريمة لم تكن في الحسبان.

تفاصيل الجريمة البشعة كشفت عنها تحريات رجال مباحث الفيوم، حيث نجحت في حل لغز العثور على جثة مسن مفصول الرأس داخل أرض زراعية بناحية قرية بحر أبو المير التابعة لمركز إطسا حيث تبين أن "المرأة" هي كلمة السر بعدما أكدت عدة أدلة المقولة الشهيرة “ابحث عن المرأة”، وهو ما اثبتته التحريات أن وراء ارتكاب الجريمة ربة منزل تدعى "نجلاء.ج.م"، في العقد الثالث من العمر.

فجرت المتهمة خلال التحقيقات عدة مفاجآت وقالت إنها متزوجة وتعرفت على المجني عليه ونشأت بينهما علاقة عاطفية تطورت لعلاقة محرمة حيث كانت تلتقيه لممارسة الحرام واستمرت علاقتهما لمدة عام كامل وانقطعت تلك العلاقة.

وأضافت المتهمة أنها فوجئت بعد مرور عدة أشهر بالمجني عليه يطلب منها الانفصال عن زوجها حتى يتمكنا من الزواج فرفضت، فعرض عليها استكمال علاقتهما المحرمة دون زواج إلا أنها أصرت على الرفض فهددها المجني عليه بفضح علاقتهما أمام زوجها وأسرتها بالكامل ولخشيتها من الفضيحة فكرت في التخلص منه نهائيا بدفن سر علاقتها الحرام.

استطردت المتهمة قائلة أنها خططت لتنفيذ فكرتها ولم تجد حيلة لاستدراج المجني عليه ولقائه سوى إيهامه بحبها لها ورغبتها في رؤيته من أجل تكرار لقاءاتهما المشبوهة وأغرته بقضاء سهرة حمراء عوضا له عن الفترة الماضية فاستجاب لها بالفعل المجني عليه والتقاها في المكان المحدد بقطعة أرض زراعية على أطراف القرية وفور اقترابه منها أخرجت سلاحا كانت أخفته بين طيات ملابسها وسحبته على عنق عشيقها فنحرته تماما وفصلت رأسه عن جسده.

تعود تفاصيل الواقعة عندما عثر مزارعو قرية بحر أبو المير التابعة لمركز إطسا بمحافظة الفيوم على جثة شخص مفصول الرأس وفي حالة تحلل ملقاة في إحدى الأراضي الزراعية في ظروف غامضة.

وتلقى اللواء أحمد عزت، مدير أمن الفيوم، إخطارا من العميد محمد ثابت مأمور مركز شرطة إطسا بورود إشارة من شرطة النجدة تفيد بإبلاغ الأهالي بعزبة أبو المير بالعثور على جثة شخص مفصول الرأس.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية بمركز شرطة إطسا برئاسة المقدم هيثم طلبة رئيس مباحث المركز وتبين من خلال المعاينة الأولية مقتل شخص ومفصول الرأس.

وأكدت تحريات المباحث أن الجثة لشخص في العقد الخامس من العمر يدعى “ح.ع”، مبلغ عن اختفائه منذ بضعة أيام.

وتم إخطار نيابة مركز إطسا لمعاينة مسرح الواقعة على الطبيعة وأمرت بنقله إلى مشرحة مستشفى الفيوم العام، تحت تصرف النيابة العامة.