«مش مسامح أبويا هو السبب».. آخر كلمات شاب قبل إلقاء نفسه من أعلى سور القلعة

شهدت قلعة صلاح الدين الأيوبي، بمنطقة الخليفة، مساء اليوم الأحد، واقعة مأساوية، بعدما أقدم شاب على إلقاء نفسه محاولًا إنهاء حياته قفزًا من أعلى سور القلعة.

البث المباشر لشاب القلعة

تسلق الشاب سور القلعة، وبدأ في توثيق لحظة محاولته إنهاء حياته من خلال البث المباشر عبر «فيس بوك»، قائلا: «في الفترة الأخيرة اتعرضت لمواقف كتير صعبة، خلتني إنسان ضعيف، فقررت أنهى حياتي»

وتابع الشاب «حاولت قبل كده روحت برج القاهرة مارضيوش يدخلوني، قالوا لازم يكون معاك شخص ماينفعش تطلع لوحدك، وجات القلعة، أنا دلوقتى في القلعة وهنط دلوقتى»، على حسب وصفه في البث المباشر، قبل إلقاء نفسه».

واختتم حديثه «مش مسامح أبويا هو السبب، وهو اللي وصلني لكده».

وترك الشاب الهاتف المحمول الخاص به الذي يبث منه الفيديو والبث مفتوح، وقفز من أعلى السور، ولحظوه المتواجدين، وهرعوا إليه لإنقاذه، ولم يتمكنوا من الإمساك، وظهر في الفيديو فتاة التقطت هاتف الشاب، وهرعت لإبلاغ الخدمات الأمنية المتواجدة بالقلعة.

إصابة شاب ألقي نفسه من أعلى سور القلعة

وبفحص الشاب، تبين أنه مازال على قيد الحياة، أصيب شاب بإصابات خطيرة، بعد قفزه من أعلى سور القلعة، وتم نقله للمستشفى لتلقي العلاج اللازم.

شاب يقفز من أعلى سور القلعة

البداية عندما تلقت الأجهزة الأمنية، بمديرية أمن القاهرة، إخطارًا من شرطة النجدة مفاده قفز شاب من أعلى سور القلعة بمنطقة الخليفة، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وسيارات الإسعاف، لمكان الواقعة.

وتبين من خلال الفحص والتحريات، قيام شاب في العشرينات من العمر بالقفز من أعلى السور، مما أدى لإصابته بإصابات خطيرة، وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج، وقيامه بتوثيق الواقعة في بث مباشر على الفيس بوك بسبب خلافات أسرية.

وثق الحادث في فيديو.. إصابة شاب قفز من أعلى سور القلعة

الإعدام شنقا لشاب ومعاقبة آخر بالسجن 10 سنوات لاتهامهما بقتل سوري في الشرقية