مصادر: الحجز الإداري على أموال محمد رمضان متعلق بحكم قضائى

كشفت مصادر قضائية إن البنك قام بالحجز الإداري علي أموال محمد رمضان وليس التحفظ عليها كما ذكر الفنان محمد رمضان .

وأشار المصدر إلى ان سبب الحجز الإداري علي أموال محمد رمضان يعود إلى الحكم القضائي الصادر ضده من المحكمة الاقتصادية بتغريم محمد رمضان ٦ مليون جنيه تعويضا لصالح الطيار الراحل اشرف ابو اليسر وذلك عما اصابه من ضرر وفصل من العمل بسبب نشر الفنان محمد رمضان صورة له من داخل كبينة الطائرة .

وأوضح المصدر إن عائلة الطيار الراحل أشرف قد حصلت علي صيغة نهائية من الحكم الصادر ضد الفنان محمد رمضان من المحكمة الاقتصادية وتقدمت به إلي إدارة البنك للتنفيذ .. وتم الحجز الإداري مو البنك وهو امر متعارف عليه .

وكان مجدي حلمي، المحامي بالنقض ومحامي الطيار أشرف أبو اليسر صاحب واقعة تصوير الفنان محمد رمضان داخل كابينة الطائرة، قال إن الحكم الذي حصل عليه موكله نهائي واجب النفاذ ولن تغير وفاة أبو اليسر من الأمر في شئ.

وأضاف في تصريح خاص لموقع قناة صدى البلد، أن وفاة موكله لن تفيد محمد رمضان في القضية ولا يمكنه استغلال الوفاة والطعن على الحكم.

وأشار مجدي حلمي، المحامي بالنقض، إلى أن الفنان محمد رمضان سيدفع ما نص عليه الحكم لورثة الطيار أشرف أبو اليسر.

ونفى أن يكون سبب وفاة الكابتن أشرف أبو اليسر مفاجئًا حيث إن حالته الصحية بدأت في التدهور بعد فضله من عمله إثر الواقعة المشار إليها سابقًا مع الفنان مع رمضان

وختم مجدي حلمي، المحامي بالنقض كلامه قائلا إنه ماض في إجراءات تنفيذ الحكم.

وتوفى الطيار أشرف أبواليسر اليوم السبت في إحدى المستشفيات الخاصة، التي تواجد بها مؤخرا لتلقي العلاج إثر تعرضه لأزمة صحية.

وكانت الفترة الأخيرة شهدت أزمة بين الطيار أشرف أبواليسر، والفنان محمد رمضان، وصل لحد التقاضي بسبب الأضرار التي تعرض لها أبواليسر جراء فيديو نشره محمد رمضان من داخل قمرة القيادة بطائرة يقودها أبواليسر.

وتسبب هذا الفيديو في التحقيق مع أبواليسر وصولا إلى فصله من عمله، ما دفعه للمطالبة بتعويض مادي مقابل الأضرار التي لحقت به نتيجة تصرف رمضان.

وقضت المحكمة الاقتصادية بالقاهرة منذ أيام بإلزام الفنان محمد رمضان بدفع تعويض قدره 6 ملايين جنيه في الدعوى رقم 119 لسنة 2020، المقامة من الطيار أشرف أبواليسر.

تفاصيل أزمة محمد رمضان وسعد لمجرد على كليب «انساي» وسبب الحذف من يوتيوب

حورية فرغلي عن محمد رمضان: «قدمت فيلم عبده موتة من غير مليم وماسألش عليا في محنتي»