مصرع اثنين من العناصر الإجرامية شديدة الخطورة في تبادل لإطلاق النار بقنا

كتب - عمر حسن

لقي اثنان من العناصر الإجرامية شديدي الخطورة مصرعهما، خلال تبادل لإطلاق النيران في قنا، بعد مداهمتهما وآخرين بحملة مكبرة، مدعومة بمجموعات قتالية من قطاع الأمن المركزى وإدارة قوات الأمن بقنا.

بدأت الواقعة بورود معلومات تفيد باختباء 5 عناصر إجرامية بالمنطقة الزراعية بزمام قرية الحسينات دائرة المركز، وسبق اتهامهم فى العديد من قضايا «مخدرات، ومقاومة سلطات، وسرقة، وممارسة أعمال بلطجة، وإحراز أسلحة نارية»، ومحكوم على اثنين منهم بالسجن.

عقب تقنين الإجراءات، توجهت حملة مكبرة لاستهداف تلك العناصر الإجرامية، ولدى مشاهدتهم للقوات بادروا بإطلاق أعيرة نارية تجاههم فبادلتهم على الفور، ما أسفر عن مصر اثنين من العناصر الإجرامية، عُثر بحوزتهما على «بندقية آلية، و35 طلقة، و2 خزينة، وبندقية خرطوش»، وسبق اتهامهما في قضايا «قتل وخطف، ومخدرات، ومقاومة سلطات».

كما تمكنت القوات من ضبط عنصر إجرامى ثالث، وبحوزته «بندقية آلية، ة15 طلقة لذات العيار»، فيما نجح اثنان من العناصر الإجرامية في الهرب داخل الزراعات، كما عُثر على دراجتين ناريتين بدون لوحات معدنية.

تم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.. وجارى تكثيف الجهود لضبط المتهمَيْن الهاربَيْن.